التعليمشريط الاخبار

تقويم التعليم السعودية تعلن موعد تسجيل الطلاب لاختبار القدرات العامة الورقي للفترة الثانية

تقويم التعليم السعودية تعلن موعد تسجيل الطلاب لاختبار القدرات العامة الورقي للفترة الثانية

الحدث – الرياض

يحرص حساب المستفيدين التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب، على الإجابة عن كافة الاستفسارات الخاصة بالمتابعين من الطلاب وأولياء الأمور، وتزامنًا مع انطلاق فترة التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقية للطلاب، حرص حساب المستفيدين على متابعة كافة التساؤلات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر للرد عليها.

وخلال تغريدة لأحد المتابعين، وعند سؤاله عن تاريخ التسجيل في امتحان القدرات «متى يفتح التسجيل قدرات ورقي الفترة الثانية»، جاء رد حساب المستفيدين ليتضمن الآتي عبر تغريدة أخرى «موعد التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي -للطلاب- في تاريخ 2-2-2022م وسيتاح التسجيل -للطالبات- 31-1-2022م علماً أن فترة الاختبار سيكون في 6-16-4-2022م. بالتوفيق».

تجدر الإشارة إلى أن هيئة تقويم التعليم والتدريب كانت قد وقعت اتفاقية لاعتماد 20 برنامجًا أكاديميًا لجامعة الطائف، شملت 4 تخصصات ماجستير، و16 تخصص بكالوريوس للمساهمة في تحقيق مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية، التي تشمل مستهدفات خاصة بالاعتماد البرامجي للجامعات.

كما وقع مركز اعتماد التابع للهيئة اتفاقية اعتماد 7 برامج أكاديمية لجامعة المستقبل؛ للمساهمة في رفع جودة التعليم، وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وأهداف برنامج تنمية القدرات البشرية، التي تتضمن مستهدفات خاصة بالاعتماد الأكاديمي للجامعات.

يٌذكر أن الهيئة تعمل على خدمة رسالتها وأهدافها من خلال تلك الاتفاقيات بالتعاون مع وزارة التعليم والجامعات، لرفع جودة التعليم والتدريب بالشكل الذي يخدم أهداف المملكة 2030.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى