المحلية

أمانة جازان تستقبل أكثر من 46 ألف بلاغ عن التشوه البصري

أمانة جازان تستقبل أكثر من 46 ألف بلاغ عن التشوه البصري

باشرت أمانة منطقة جازان خلال الأشهر الخمسة الماضية 46.893 بلاغاً عن التشوه البصري ضمن حملتها ” صور وأرسل”، شملت العناصر الأساسية الخمسة من عناصر التشوه البصري، والمتمثلة في “النظافة العامة، حفر الشوارع، أعمدة الإنارة، الأرصفة المتهالكة، حواجز الحفريات”.
وبينت الأمانة أنه تم مباشرة 97% من البلاغات ، ولا تزال مستمرة في تنفيذ حملتها لتحقيق الأهداف والتطلعات، وتحسين جودة حياة المواطن والمقيم، داعية جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة لتحقيق أهداف المبادرة وتمكين أفراد المجتمع وإشراكهم في الإسهام برصد التشوهات البصرية من خلال تطبيق “صور وأرسل”.

 

أمانة جازان تستقبل أكثر من 46 ألف بلاغ عن التشوه البصري

السعودية (أو رَسْمِيًّا: المملكة العربية السعودية) هي دولة عربية، وتعد أكبر دول الشرق الأوسط مساحة، وتقع تحديدًا في الجنوب الغربي من قارة آسيا وتشكل الجزء الأكبر من شبه الجزيرة العربية إذ تبلغ مساحتها حوالي مليوني كيلومتر مربع. يحدها من الشمال جمهورية العراق والأردن وتحدها دولة الكويت من الشمال الشرقي، ومن الشرق تحدها كل من دولة قطر والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى مملكة البحرين التي ترتبط بالسعودية من خلال جسر الملك فهد الواقع على مياه الخليج العربي، ومن الجنوب تحدها اليمن، وسلطنة عُمان من الجنوب الشرقي، كما يحدها البحر الأحمر من جهة الغرب.[23]

مزيد من الاخبار
رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى