الرياضة

السعودية تستضيف مؤتمر أمناء الاتحادات الآسيوية

السعودية تستضيف مؤتمر أمناء الاتحادات الآسيوية

تستضيف السعودية خلال الفترة من 13-15 يناير المقبل مؤتمر الأمناء العامين في الاتحادات المحلية والإقليمية، وذلك على هامش كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها الرياض.

وتعد هذه المرة الأولى التي يقام فيها المؤتمر خارج كوالالمبورالعاصمة الماليزية ، مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي يشهد مشاركة عدد من أفضل الخبراء بكرة القدم في آسيا والعالم.

من جانبه أكد إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، أن استضافة السعودية لمؤتمر الأمناء العامين في الاتحادات المحلية والإقليمية 2022 يعكس المكانة التي وصلت لها السعودية على مستوى احتضان أكبر المناسبات الرياضية في السنوات الأخيرة.

وثمن القاسم الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، والذي كان من ثمراته استضافة مثل هذه الفعاليات الرياضية الكبرى.

ووجه الأمين العام للاتحاد السعودي جزيل الشكرللأميرعبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة، على الجهد والدعم الكبيرين في تسخير كل الإمكانيات من أجل الارتقاء بالكرة السعودية لتصبح المملكة وجهة عالمية لإستضافة مختلف الفعاليات الرياضية إقليمياً وعالمياً.

وأشار القاسم إلى أن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وجه بتسخير كافة الإمكانيات لإستضافة المؤتمر وإظهاره بالشكل الذي يعكس صورة السعوديةعلى غرار كافة الفعاليات الرياضية الأخيرة التي أحدثت صدى عالميا واسعا.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى