نلهم بقمتنا
الهلال الاحمر يشارك بفعاليات - ( هايكنج شمنصير ) في محافظة الكامل – منصة الحدث الإلكترونية
الصحة

الهلال الاحمر يشارك بفعاليات – ( هايكنج شمنصير ) في محافظة الكامل

جدة_شادي الثبيتي

شاركت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة في فعاليات – ( هايكنج جبل شمنصير ) – من خلال تقديم الخدمات الطبية والإسعافية للمشاركين .

وأفاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بجدة / عبد الله بن أحمد ابوزيد , أن إدارته شاركت بـ – ( 8 ) – فِرق إسعافية , موزعة في عِدة مواقع من جبل – ( شمنصير ) – لتقديم الخدمات الإسعافية للمشاركين عبر – ( 16 ) مُسعف , من منسوبي الهيئة , إلى جانب مشاركة – ( 7 ) – متطوعين في العمليات الإسعافية .

و الجدير بالذكر أن ( هايكنج جبل شمنصير ) ‫بمحافظة الكامل والذي كان تحت شعار “ كلنا فداء للوطن ”‬ ، وبرعاية إمارة منطقة ⁧‫مكة المكرمة‬ ⁩‫، و المقام فعالياته يومي الجمعة والسبت بتاريخ 16,15/3/1440‬.

وتعد الفعالية هي الأكبر والأبرز من بين الفعاليات التي شهدتها محافظة الكامل ، إذ تكشف عن الوجه السياحي والرياضي للمحافظة ، وتهدف إلى التعرف على المعالم الطبيعية .

كما يعرف بان “ شمنصير ” هو جبل يقع في محافظة الكامل التابعة لمنطقه مكة المكرمة ، ويصل إرتفاعه إلى حوالي – ( 1600 ) متر ، ويمتاز بإختلاف مناخه وتنوع غطائه النباتي ، إضافةً إلى مناخه المنخفض جدا شتاءً ، ومعتدل صيفا .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى