المحلية

تعليم صبيا ينظم ملتقى التوأمة والحلول الإلكترونية برعاية كريمة من سمو أمير منطقة جازان

 

الإعلام والاتصال-صبيا

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الأربعاء القادم ملتقى التوأمة والحلول الإلكترونية والذي تستضيفه إدارة تعليم صبيا على مدى يومين في فندق راديسون بلو بجازان، بمشاركة من جهاز الوزارة وشركة تطوير للخدمات التعليمية وخمس إدارات تعليمية تمثل إدارات الحد الجنوبي “جازان، ونجران، وسراة عبيدة، وظهران الجنوب، بالإضافة لتعليم صبيا”.

وثمن مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي رعاية سمو أمير منطقة جازان التي تمثل الداعم الحقيقي لأنشطة وبرامج الإدارة، لافتا أن مناسبات الإدارة والمنطقة دائما ماتحظى برعاية واهتمام سموه الكريم.

  واستعرض  الحازمي أهداف الملتقى التي تتضمن التعرف على واقع العملية التعليمية في مدارس التوأمة، ورصد الصعوبات التي تواجهها، ووضع الحلول المناسبة لها، بالإضافة إلى تعزيز واقع التعليم الإلكتروني، وإبراز تجارب البدائل التعليمية لتعميم الإفادة منها في مدارس التوأمة، علاوة على استعراض فرص الشراكة مع مختلف الشركات الرائدة في مجال الخدمات التعليمية.

   وأوضح الحازمي أن الملتقى والذي يستهدف أكثر من 350 مشارك ومشاركة، سيضيف إلى رصيدهم ١٦ ساعة من التنمية والتدريب وتبادل الخبرات، سيتضمن عددا من أوراق العمل الثرية والمهمة، حيث سيشهد الملتقى ٣ جلسات مكونة من ١٢ ورقة عمل، بواقع إجمالي ٥ ورش، متمنيا للجميع طيب الإقامة ودوام الفائدة والتوفيق .

الجدير بالذكر أن عدد مدارس التوأمة في إدارات التعليم في الحد الجنوبي يبلغ أكثر من ١٠١٢ مدرسة فيما يبلغ عدد الطلاب والطالبات مايزيد عن ١٧٠.٠٠٠ طالب وطالبة يقوم بتعليمهم ١٦.٧٠٠ معلم ومعلمة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى