الرياضة

ضمك في مهمة التعديل أمام الباطن

ضمك في مهمة التعديل أمام الباطن

يدشن فريق ضمك الأول لكرة القدم، والباطن، ضيفه عودة مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بافتتاح الجولة الـ14، السبت بعد توقف 19 يومًا نظير مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب الأخيرة.

ويشهد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، المواجهة الثالثة في تاريخ لقاءات الفريقين دورياً، حيث التقيا في مباراتين كان الفوز فيهما حليف ضمك.

ويسعى ضمك صاحب الضيافة إلى مسح الصورة الباهتة التي ظهر فيها في النسخة الحالية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما خرج قبل أيام من المسابقة عقب تلقى خسارة ثقيلة أمام الشباب (0-5).

كما يأمل ضمك في العودة إلى سكة الانتصارات بعدما تعثر بالتعادل 5-5 أمام الفتح في الجولة الماضية، من أجل ومواصلة الصراع على لقب الدوري في هذه النسخة.

ويحتل ضمك المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة من 7 انتصارات و4 تعادلات وخسارتين.

وفي المقابل يدخل لاعبو فريق الباطن أرضية الملعب منتشين بالتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد التغلب على الحزم.

ويسعى الضيوف إلى العودة بنقاط المباراة كاملة لتسجيل أول انتصار على مضيفهم في دوري المحترفين، إلى جانب أن النقاط الثلاث، تبعد الفريق خطوة عن المناطق الخطرة.

ويحتل الباطن المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري، برصيد 13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادلات أخرها في الجولة الماضية أمام الحزم وتعرض الفريق إلى 6 هزائم.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى