الرياضة

أمام الاتفاق.. الاتحاد يستهدف الابتعاد بالصدارة

أمام الاتفاق.. الاتحاد يستهدف الابتعاد بالصدارة

يأمل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الابتعاد بصدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يستضيف نظيره الاتفاق، الأحد، لحساب الجولة 14 من المسابقة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويسعى الفريق الجداوي إلى استغلال تعثر ضمك الثاني، ورفع رصيده إلى 29 نقطة، مع امتلاكه مباراة مؤجلة مع الهلال، فيما يملك الاتفاق 16 نقطة في المركز التاسع.

ويترقب جماهير الاتحاد، ظهور المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعبهم الجديد، الذي سيحضر المباراة في المدرجات، كما وعدهم عن وصوله، صباح السبت، إذ من المنتظر أن يشهد اللقاء حضور جماهيري كبير، لا سيما وأن الفريق حقق نتائج إيجابية في مبارياته الأخيرة، وحجز مقعداً في ربع نهائي كأس الملك، في مباراة ماراثونية مع الفتح.

على الطرف الآخر، يسعى فريق الصربي فلادان، إلى تعويض خسارته في كأس الملك على يد النصر والخروج من البطولة، وتسجيل انتصاره الثالث على التوالي، بعد فوزه في الجولتين الماضيتين، على الحزم بثلاثية نظيفة، والفيصلي بهدف دون رد.

وفي مباراة أخرى، يستضيف فريق الطائي، نظيره الفيصلي، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، حيث يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة، إثر فوزه على النصر في الجولة الماضية بهدفين دون رد، قبل أن يودع كأس الملك على يد التعاون.

ولا يعيش الفيصلي أفضل أيامه، بعد تخليه عن لقب كأس الملك، إثر خروجه على يد الأهلي، فيما يعود آخر انتصار له، إلى الجولة 11 من الدوري، حيث تعادل بعدها مع الشباب، ثم خسر أمام الاتفاق.

ويحل الطائي في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري بـ13 نقطة، فيما يأتي الفيصلي في المركز الحادي عشر بـ15 نقطة.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى