المحلية

أمير الجوف يناقش سير مشروعات الإسكان التنموي بالمنطقة

[ad_1]

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف سير العمل في مشروعات الإسكان التنموي بالمنطقة والشراكات مع القطاع الخاص لخدمة المستفيدين.

جاء ذلك خلال اجتماع سموه – عبر تقنية الاتصال المرئي – اليوم مع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي.

واستعرض مدير عام شؤون الإسكان حمود بن خالد الشمري جهود اللجنة في توفير الوحدات السكنية وعقد الشراكات مع القطاع الخاص والمستجدات والتحديات وما تم إنجازه، مبينًا خلال العرض أبرز ما وفرته الشراكات مع القطاع الخاص في مجال المواصلات والأغذية والخدمات الأخرى.

وأشاد سموه بما تبذله وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وشركائها من جهود متميزة لخدمة مختلف الفئات المستفيدة من الإسكان التنموي، مشددًا على تذليل كافة العقبات التي قد تعترض مشروعات الإسكان التنموي، لافتا النظر إلى أهمية الشراكات مع القطاع الخاص في تطوير البرنامج وتوفير الوحدات السكنية للمستفيدين بجودة عالية.

يذكر أن برنامج الإسكان التنموي يهدف لتوفير وحدات سكنية للأسر المستحقة والأشد حاجة في المجتمع من المشمولين برعاية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المسجلين في بوابة الدعم السكني، وذلك بالتكامل والشراكة مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية المنتشرة في جميع مدن ومحافظات المملكة.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى