المحلية

أمير الباحة يرأس اجتماع محافظي المنطقة ويكرم منسوبين بالدفاع المدني

أمير الباحة يرأس اجتماع محافظي المنطقة ويكرم منسوبين بالدفاع المدني

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة اليوم، اجتماع محافظي المحافظات بالمنطقة ومسؤولي الإمارة للعام المالي 1442- 1443هـ.

وقال سموه “إن عقد هذا الاجتماع الدوري لمحافظي المحافظات، يأتي لمناقشة عدة محاور اجتماعية وأمنية وكذلك النواحي الاقتصادية والبيئية والتنموية”، مؤكداً أهمية تلمس احتياجات المواطنين والمقيمين والاستماع إلى مطالبهم والعمل على خدمتهم. وتطلع إلى أن تخرج الاجتماعات بكل ما يهم المواطن وخدمته وتطوير محافظات المنطقة، من خلال إيجاد مشاريع تنموية تواكب النهضة التي تشهدها المملكة مع تطبيق الأنظمة وعدم التهاون فيها تحقيقا لأهداف واستراتيجية رؤية 2030.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذت حيالها عدد من التوصيات.

ومن جانب آخر كرم سمو أمير المنطقة عدداً من ضباط وأفراد الدفاع المدني الذين كان لهم دور بطولي في إنقاذ شخص محتجز داخل مركبته بأحد أودية محافظة العقيق في وقت سابق، والتعامل بشكل احترافي وسريع رغم الظروف الجوية الصعبة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، مدير الدفاع المدني سابقًا اللواء محمد بن عبدالرحيم العاصمي بعد إحالته للتقاعد، والعميد هاني الزرقي بمناسبة تعيينه مديراً للدفاع المدني بمنطقة الباحة.

وأعرب سموه عن شكره للواء العاصمي على ما قدمه من جهود طيبة خلال عمله مديراً لمدني الباحة , متمنيا للعميد الزرقي التوفيق في مهام عمله الجديد واستمرار النجاحات والجهود المبذولة.

أمير الباحة يرأس اجتماع محافظي المنطقة ويكرم منسوبين بالدفاع المدني

مزيد من الاخبار
رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى