الرياضة

كلوب يدعو لإجراء 5 تبديلات

كلوب يدعو لإجراء 5 تبديلات

كرر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول انتقاده لأجندة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ودعا إلى إعادة تطبيق لائحة التبديلات الخمسة خلال المباريات لحماية اللاعبين.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن كلوب قوله الإثنين: «الوضع لا يجب أن يسير بهذه الطريقة ويمكننا مناقشة ذلك كل عام، إنها عادة ونحن نرغب في اللعب في بوكسينج داي، كان بإمكاننا اللعب في بوكسينج داي دون أي مشاكل».

ودعا كلوب إلى ضرورة عودة لائحة التبديلات الخمسة ، مضيفاً: «القرار بشأن ذلك تم إتخاذه من جانب 14 ناديا، تحتاج إلى 14 صوتا لتغيير الأمر ، وهناك شيء خاطئ، نتحدث عن قضية تعاني منها بعض الأندية واللاعبين بالتأكيد ، لكن تم إتخاذ القرار بواسطة أندية أخرى ، وهذه هي المشكلة

الحقيقية».

وتفادى ليفربول خوض مباراتين في غضون ثلاثة أيام بعد إلغاء مباراته أمام ليدز يونايتد الأحد نتيجة تزايد الإصابات بكورونا في صفوف الخصم وعدم توفر العدد الكاف من اللاعبين لخوض المباراة.

وسيخوض ليفربول مباراته الثلاثاء أمام مضيفه ليستر سيتي بقدر أكبر من الحيوية بعد عودة الرباعي فيرجيل فان ديك وفابينيو وتياجو الكانتارا وكورتيس جونز عقب قضاءهم فترة في العزل الصحي.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى