المحلية

“كفاءة” و”تأكد” يرفعان وعي الزبائن حول الإطارات المرشدة

“كفاءة” و”تأكد” يرفعان وعي الزبائن حول الإطارات المرشدة

يعج سوق الإطارات بالكثير باختلاف انواعها و مواصفاتها وبالإضافة لاختلاف أسعارها، ولكن هناك يبقى ملصق كفاءة الطاقة والذي يساعد الراغبين في شراء أي نوع من الإطارات للاستدلال على الاطار الأكثر ترشيدًا.

يقول يحيى العيسى مسؤول احد محلات بيع الاطارات بان الزبائن اصبحت لديهم القدرة على معرفة المعلومات التي تخص الإطارات من حيث تاريخ تصنيع الاطار و درجة تحمل الحرارة وغيرها من المعلومات، علاوة على ذلك اصبح الملصق الموجود على الاطارات يعطي الزبون معلومات التي يحتاجها حول الاطار الذي يرغب في شرائه.

من جانبه قال علي عبدالله الذي يعمل في احد محلات بيع الاطارات في السابق كان اهتمام على نوع الاطار بعيدًا عن بقية المواصفات الأخرى، و في الوقت الراهن اختلفت الاهتمامات و معها زاد اهتمام الشركات المصنعة للإطارات في رفع مواصفات منتجاتها لتتلائم مع المواصفات والمقاييس والجودة في السوق المحلية.

ويقول محمد علي في السابق كان يوجد إطارات كثيرة لا تطابق المواصفات والمقاييس حتى لو بنسبة قليلة، ولكن حاليًا لا توجد ذلك النوع منها في السوق، فالاطارات التي كانت رديئة في السبق اصبحت تنافس إطارات كبرى الشركات المصنعة حتى البعض منها اصبح عليه طلب اكثر.

واكد علي بان مع التطور التقني يستطيع الزبون التأكد من المعلومات التي يريدها حول الإطار وذلك بمسح شعار الاستجابة السريع (QR) الموجود عليه وتظهر له جميع المعلومات عنه.

وتهدف “بطاقة كفاءة الطاقة” التي تتصدر أجهزة التكييف، والإنارة، والثلاجات والمجمدات، وغسالات ومجففات الملابس، وسخانات المياه، والمركبات، والإطارات، أن تكون المرشد الموثوق في اختيار الأفضل من حيث كفاءة توفير استهلاك الكهرباء والوقود.

كما يجب على المستهلكين بالعناية بقراءة “بطاقة كفاءة الطاقة” عند اختيار الأجهزة الكهربائية المنزلية، أو المركبات، أو الإطارات ، لأنها وضعت وفق أسس علمية وبالاستعانة بأفضل الخبرات والممارسات العالمية في هذا المجال.

“كفاءة” و”تأكد” يرفعان وعي الزبائن حول الإطارات المرشدة

مزيد من الاخبار
رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى