الرياضة

8 فُرق نسائية تتنافس على لقب بطل دوري السيدات

8 فُرق نسائية تتنافس على لقب بطل دوري السيدات

تخوض الفرق الثمان المتأهلة من دوري المناطق لكرة القدم للسيدات تحديًا من العيار الثقيل عندما تصطدم ببعضها، السبت والأحد، لحجز مقعد في نصف نهائي بطولة السعودية لكرة القدم ومنه إلى المباراة الختامية للحصول على لقب النسخة الأولى.
وينتظر أن تشهد النهائيات منافسة شرسة خاصة في نصف النهائي الذي سيكون أشبه بالنهائي المبكر في حال أسفرت نتائج دور الثمانية عن تأهل فريقي شعلة الشرقية ونسور جدة ليتواجها في دور الأربعة، عطفًا على قوتهما وتميزهما في الحصول على لقبي المنطقتين الشرقية والغربية خلال منافسات المناطق التي استمرت نحو شهرين.
وعلى الطرف الاخر تنتظر المتأهل من فريقي العاصفة والمملكة النسائي مواجهة ثقيلة أمام الفائز بين فريقي اليمامة صاحب الحظوظ الأكبر بصفته بطل الوسطى ومراس.
8 فُرق نسائية تتنافس على لقب بطل دوري السيدات
وتنطلق منافسات ربع النهائي في أول أيام العام الجديد 2022م وتحديدًا عند السادسة من مساء السبت حيث يلتقي فريق اليمامة المتوج بلقب المنطقة الوسطى مع مراس صاحب المرتبة الثالثة في الغربية، تليه المباراة الثانية عند التاسعة مساءً بين فريقي نسور جدة بطل المنطقة الغربية وسما صاحب المركز الثالث من دوري المنطقة الوسطى.
وتستكمل المباريات، الأحد بلقاء أول يجمع الوصيفين العاصفة والمملكة النسائي اللذين حلا في المركز الثاني لدوريي الغربية والشرقية، وبعدها عند التاسعة يتواجه شعلة الشرقية بطل المنطقة الشرقية والتحدي وصيف الوسطى.
وستشهد الفُرق الثمانية التصفيات ما قبل الأخيرة الأربعاء 5 يناير، يتأهل من خلالها فريقان إلى المباراة النهائية.
وتختتم بطولة السعودية الأولى لكرة القدم للسيدات، السبت، 8 يناير حيث ستلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عند الخامسة مساءًا، ويلتقي المتأهلان إلى المواجهة الختامية عند التاسعة لتحديد هوية أول فريق نسائي يتوج بلقب البطولة. 8 فُرق نسائية تتنافس على لقب بطل دوري السيدات8 فُرق نسائية تتنافس على لقب بطل دوري السيدات

8 فُرق نسائية تتنافس على لقب بطل دوري السيدات

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى