التقنيه والتكنولوجيا

كارير الشرق الأوسط تعرض أحدث حلولها لتدفئة وتهوية وتكييف الهواء، لمبانٍ سكنية وتجارية أكثر استدامة

ألهمت كارير، الشركة الرائدة عالمياً في توفير تقنيات مبتكرة للتدفئة والتهوية والتبريد ، الثقة في أكثر من 150 استشارياً ومهندساً رائداً بهذا المجال بمنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال منتدى “التكنولوجيا من أجل المستقبل”، الذي عرضت الشركة من خلاله أحدث حلولها للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، مدعومةً بعناصر تحكم رقمية وخدمات رفيعة. وتعد شركة كارير، التي تعمل بالمملكة العربية السعودية من خلال الشركة العربية للتكييف والشركة السعودية لخدمة كارير، بالشراكة مع شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه، جزءاً لا يتجزأ من شركة “كارير جلوبال ” (رمزها في بورصة نيويورك CARR)، المزود العالمي الرائد لحلول المباني الآمنة والمستدامة والذكية.

استعرضت كارير خلال الفعالية أنظمتها لأجهزة الاسبليت، وتكنولوجيا أنظمة سائل التبريد متغير التدفق (VRF)، المخصصة للمباني السكنية والتجارية الصغيرة، والمصممة لتوفير أداء موثوق يتكيف مع الظروف المناخية القاسية بمنطقة الشرق الأوسط.

كما عرضت الشركة أحدث ابتكاراتها من مبردات الماء التي تعمل بالطرد المركزي للمباني والمرافق الكبيرة، بما في ذلك AquaEdge® 19MV المزود بتقنية المحمل المغناطيسي الخالي من الزيت، والذي تم إطلاقه مؤخراً، إذ يساهم في تحسين المباني من خلال السماح بتحسين أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتشغيل المباني

وعبّر ساتيا مورثي، مُدير تَنْفيذيّ لشركة كارير الشرق الأوسط، عن سعادته بتقديم تقنيات جديدة تلبي الاحتياجات المحددة لمنطقة الشرق الأوسط، مؤكداً على التزام كارير بالابتكار المستمر من خلال تلبية المتطلبات المتغيرة لعملائها في جميع أنواع التطبيقات السكنية والتجارية. وأبان ساتيا أن إطلاق منتجات حديثة من كارير يعني تعزيز القيمة المقدمة للعملاء، بما يتماشى مع احتياجاتهم المتطورة في مختلف القطاعات. وأضاف بأن هذه المنصات التكنولوجية الجديدة توفر حلولاً جيدة، بعائد استثماري قوي للعملاء.

وأوضحت شركة كارير الكيفية التي ستستمر بها في حلولها الابتكارية من خلال منصة الخدمة BluEdge™ التي توفر للعملاء خاصية المراقبة في الوقت الفعلي، والتنبيهات التشخيصية، وتحليل البيانات، للمساعدة في تقليل الخسائر الناتجة عن الأعطال الناجمة عن حالات عطل مجهولة.

ومن خلال مناقشة التكنولوجيا حول أدوات أنظمة التحكم الذكية والمباني الصحية، تمكن المستشارون من مشاهدة طرق لتحقيق التوازن بين الحاجة المتزايدة إلى الكفاءة، والطلب المستمر على أساليب الراحة وجودة الهواء الداخلي (IAQ). وطرحت شركة كارير معلومات حول كيفية تحويل المكاتب والبيئات التجارية الأخرى إلى أدوات تعمل على زيادة كفاءة الطاقة، وتساعد في تعزيز صحة الإنسان وإنتاجية العمال، باستخدام جهاز تنقية الهواء OptiClean™.

من ناحيته أبان عمرو المصري، المدير العام للشركة العربية لتكييف الهواء، بأن الجائحة أفرزت العديد من التحديات الراهنة التي تتطلب حلولاً حديثة، منوهاً بجهود كارير الكبيرة لإدخال تقنيات التبريد والتدفئة الموفرة للطاقة، إلى جانب حلولها للمباني الصحية لتحسين جودة الهواء الداخلي. ووصف عمرو معرض “التكنولوجيا من أجل المستقبل” بالمنتدى الذي يجمع عملاء كارير ليكتشفوا أحدث تقنيات منتجات كارير بعناصر التحكم الذكي والدعم الكبير من خلال خدمات ما بعد البيع.

لمعرفة المزيد ، قم بزيارة https://www.carrier.com/commercial/en/sa/.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى