المحلية

أمانة الشرقية تحصل على شهادة “الأيزو” للجودة

أمانة الشرقية تحصل على شهادة “الأيزو” للجودة

حصلت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بإدارة رخص البناء بالإدارة العامة للتخطيط العمراني على شهادة “الأيزو” للجودة 9001-2015.

وأكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، أن الحصول على شهادة الجودة نتيجة للجهود في تقديم الخدمات؛ والسعي إلى تحقيق أحدث الإجراءات، والتغلب على الصعوبات التي تواجه سير العمل وإنجازه، مؤكدا استمرار الأمانة في تطوير أدائها، وتنافسها على الحصول على شهادات التميز والجودة في الأداء.

من جانبه، أبان مدير إدارة رخص البناء بالأمانة المهندس عبد العزيز الربيع، أن تحقيق شهادة الجودة، جاءت نتيجة الكفاءة المنهجية الجديدة التي اتبعتها إدارة رخص البناء وكود البناء السعودي، وفق الإجراءات الجديدة والمعايير المحددة من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، مشيرا إلى أن الأمانة حققت المركز الثاني على مستوى الأمانات في إصدار رخص البناء.

أمانة الشرقية تحصل على شهادة “الأيزو” للجودة

المنطقة الشرقية هي أكبر مناطق السعودية مساحة حسب تعداد عام 2010م [6]، وأكثر منطقة يوجد بها النفط في العالم، تقع في شرق البلاد على ساحل الخليج العربي.

يبلغ عدد سكان المنطقة الشرقية (5,028,753) مليون نسمة في عام 1439هـ (2018م)، وفق نتائج مسح الخصائص السكانية في المملكة للعام 2018م، الصادر من الهيئة العامة للإحصاء.[7]، ويمثل عدد الذكور (3,024,986) مليون نسمة، والإناث (2,003,767) مليون نسمة.[8][9]

 

مزيد من الاخبار
رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى