المحلية

أمير الشرقية يُشدّد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد في المنطقة

أمير الشرقية يُشدّد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد في المنطقة

شدّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، على ضرورة التقيد بالتعليمات والإجراءات الاحترازية المتخذة لمكافحة فايروس كورونا، وارتداء الكمامة في الأماكن العامة، والتباعد الاجتماعي وتنفيذ ما صدر من توجيهات بهذا الشأن من وزارة الداخلية.

ووجه جميع الجهات الحكومية في المنطقة بمتابعة تنفيذ ذلك كل بحسب اختصاصه، وتكثيف الحملات الرقابية للتأكد من الالتزام التام بذلك وتطبيق العقوبات النظامية على المخالفين من أجل سلامة المجتمع وحصانته.

وقال: إن “قيادة هذه البلاد – حفظها الله- قدمت جهودًا كبيرةً واتخذت إجراءات كان لها نتائج إيجابية – بعد توفيق الله-، لمواجهة هذه الجائحة وتميز المنظومة الصحية بالمملكة في طريقة تعاملها مع الجائحة والسيطرة على الأعداد والحد من ارتفاعها بتعاون جميع الجهات، وتوعية المواطنين والمقيمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والمحافظة على سلامة المجتمع، ويجب المحافظة على هذه المكتسبات بالتزام الجميع، ويجب أن نستمر جميعًا في تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي والحرص على أخذ اللقاح والجرعة الثالثة المعززة للوصول للمناعة ضد هذا الفايروس.

وأشار سموه إلى أن عدم الالتزام أو التهاون في تطبيق التعليمات له تبعات على الوطن والمجتمع وآثاره تطال كافة مناحي الحياة، لذلك يُعد الالتزام مسؤولية وطنية تقع على عاتق الجميع.

كما استقبل سمو أمير الشرقية بمكتبه اليوم، العميد عبدالرحمن المفضي بمناسبة تكليفه مديرًا لجوازات المنطقة.

وأثنى سموه على جهود إدارة جوازات المنطقة الشرقية، مؤكدًا ضرورة مواصلة الجهود لخدمة المستفيدين من خدمات الجوازات، وكذلك المسافرين والقادمين للمملكة عبر منافذ المنطقة.

وقدم التهنئة للعميد المفضي، متمنيًا له النجاح في مهام عمله.

من جانبه، نوه العميد المفضي بدعم سموه ومتابعته لأعمال إدارة الجوازات في المنطقة.

أمير الشرقية يُشدّد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد في المنطقة

مزيد من الاخبار
رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى