الرياضة

بلماضي يفكر في إلغاء تجربة غامبيا بسبب كورونا

[ad_1]

أكد جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، الخميس، إصابة ثلاثة من لاعبيه بفيروس كورونا، بينهم يوسف بلايلي الموجود في الحجر الصحي قي الدوحة، حيث يتأهب الخُضر لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وأوضح بلماضي في مؤتمر صحافي نشره موقع الاتحاد الجزائري، أن الأمر يتعلق بيوسف بلايلي محمد أمين توقاي وحسين بن عيادة ثنائي الدفاع، مشيراً إلى أنهم في صحة جيدة ولا يعانون من أي أعراض.

وأوضح بلماضي، أنه يمكن استعادة بلايلي والتحاقه بالتدريبات، الخميس أو الجمعة، بعد نهاية فترة حجره في الدوحة، بينما لم يغادر توقاي وبن عيادة الجزائر.

واشتكى المدرب الجزائري، من نقص التعداد في المعسكر التحضيري، خاصة بالنسبة للاعبين الناشطين في البطولات الأوروبية، على غرار رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، ورامي بن سبعيني لاعب مونشنغلادباخ الألماني، وإسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي، ويوسف عطال لاعب نيس الفرنسي.

وانتقل أعضاء المنتخب الذين كانوا في الجزائر، الإثنين، إلى قطر حيث ينتظر أن يخوضوا مباراتين وديتين، الأولى في 1 يناير أمام غامبيا، والثانية 5 من الشهر ذاته ضد غانا، قبل أن ينتقلوا إلى الكاميرون مباشرة من قطر، بحسب ما أعلن الاتحاد الجزائري.

وقال بلماضي: “بالنظر إلى الصعوبات التي تجري فيها التحضيرات بسبب غياب اللاعبين، نفكر في إمكانية إلغاء مباراة غامبيا.. لست ساحراً.. من أين آتي باللاعبين لتشكيل منتخب”.

واستدعى بلماضي 28 لاعباً للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي تُلعب خلال الفترة بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبلين في الكاميرون.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى