الرياضة

الهلال يستعيد توازنه بثلاثية الفيصلي

الهلال يستعيد توازنه بثلاثية الفيصلي

استعاد فريق الهلال الأول لكرة القدم توازنه بعدما حول تأخره بهدفين أمام مضيفه الفيصلي إلى فوز ثمين بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف مبكر سجله البرازيلي رافائيل سيلفا في الدقيقة «6»، وفي الشوط الثاني عزز الفرنسي رومان أمالفيتانو النتيجة بتسجيله الهدف الثاني«48»، لكن الهلال احتاج إلى أربعة دقائق لتسجيل هدفين ومعادلة النتيجة، الأول حمل توقيع الفرنسي بافتيمبي جوميز« 55 من ركلة جزاء»، والثاني عن طريق سالم الدوسري« 59»، قبل أن يسجل الفرنسي جوميز هدفه الشخصي الثاني، والثالث للأزرق« 79».
الهلال يستعيد توازنه بثلاثية الفيصلي
ووضع الأزرق بهذا الانتصار حدا لسلسلة من النتائج المتراجعة في الجولات الأربعة الاخيرة« تعادل مرتين وخسر مثلهما»، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع «مؤقتا» في إنتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة التي تختتم السبت.
في المقابل، مني الفيصلي بخسارته الرابعة تواليا، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الـ12.
وعمد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب فريق الهلال إلى إجراء ستة تغييرات على تشكيلته الأساسية التي اعتمد عليها أمام الفيصلي، مقارنة بالتشكيلة التي خاضت مواجهة الفتح الماضية التي خسر الفريق نتيجتها 2-3، حيث زج بكل من متعب المفرج، محمد البريك، محمد كنو، ماتيوس بيريرا، سالم الدوسري، وبافتيمبي جوميز بدلا عن جانج هيو سون، حمد اليامي، أندري كاريلو، جوستافو كويلار، لوسيانو فييتو، وصالح الشهري.
وعلى الطرف المقابل، فضل البرتغالي دانييل راموس مدرب الفيصلي اللعب بالتشكيلة ذاتها التي خسرت أمام الطائي بنتيجة 1-3 في الجولة الماضية.
ويحل الهلال ضيفا على الطائي في الـ11 من يناير المقبل ضمن منافسات الجولة الـ16، فيما يستقبل الفيصلي ضيفه الأهلي في اليوم ذاته. الهلال يستعيد توازنه بثلاثية الفيصليالهلال يستعيد توازنه بثلاثية الفيصلي

الهلال يستعيد توازنه بثلاثية الفيصلي

الهلال يستعيد توازنه بثلاثية الفيصلي

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى