الرياضة

16 يناير.. عمرو دياب يعود إلى البوليفارد

[ad_1]

كشف عمرو دياب الفنان المصري عن أنه سيعود إلى الرياض في الـ16 من يناير المقبل، لإحياء حفلا ثانيا على مسرح مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن احتفالات موسم الرياض في نسخته الثانية.
جاء ذلك خلال حديثه لجماهيره من على خشبة مسرح أبو بكر سالم أثناء حفله، الخميس، الذي استمر لمدة ساعة ونصف.
وافتتح الفنان المصري الملقب بالهضبة حفلته بأغنية “يا أنا يا لا”، واستكمل بعدها عدد من أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل جماهيره ومحبيه.
وكانت تذاكر الفنان عمرو دياب قد نفدت بعد ساعة من طرحها على الموقع الإلكتروني، لكن تم تخفيض عدد الحضور إلى أكثر من النصفـ وذلك تفعيلا للإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد الاجتماعي في الحفل.
من جانبه، أوضح محمد زكي حسنين المدير التنفيذي لشركة بنش مارك أن التحضيرات لحفل عمرو دياب استغرقت شهرين كاملين.
وقال: «حفل الفنان عمرو دياب استثنائي يليق بقيمته الفنية، خصوصا وأن الجماهير تنتظره منذ بداية موسم الرياض، لذلك تم اختيار ختام العام الحالي ليكون موعدا للحفل».
وأضاف حسنين أن الشركة بادرت إلى تفعيل الإجراءات الاحترازية في الحفل حرصًا على سلامة الحضور والمنظمين وتحقيقا للتباعد الاجتماعي من خلال إلغاء فئة الوقوف وتخفيض الطاقة الاستيعابية للحفل من 9 آلاف زائر إلى 4 آلف زائر وتحقيق المسافة الآمنة بين المقاعد.
وشدد حسنين على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل المسرح، مؤكدا أن الشركة أعادت نحو 95 في المئة من مبالغ التذاكر الملغاة إلى أصحابها. 16 يناير.. عمرو دياب يعود إلى البوليفارد

16 يناير.. عمرو دياب يعود إلى البوليفارد

16 يناير.. عمرو دياب يعود إلى البوليفارد

16 يناير.. عمرو دياب يعود إلى البوليفارد

16 يناير.. عمرو دياب يعود إلى البوليفارد

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى