نلهم بقمتنا
والبادئ أظلم .. للكاتبة : سـهام الخليفة – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة
نبضة قلم

والبادئ أظلم .. للكاتبة : سـهام الخليفة

 

 للكاتبة : سـهام الخليفة .

 

وأريد أن أعاملك بالمثل ..أريد أن أكون مذنبة فيك ،، لأن كما تُدين تُدان .. سأسرق قلبك واحتفظ به في خزانة روحي .. ساختطف عمرك وأجعله نيشانًا على جيدي ،، سأفعل بك كل ما لا يخطر على بالك سأقتص لنفسي منك ..

أوَ تعلم كم عذبني هيامي فيك .. كم حيرني غيابك عني .. كيف أضعتَ لُبي في تأمّل ملامحك ..وتلك المعاني التي أبحرتْ و بعثرتْ حروفي في دنياك .. بأي دنبٍ تهاوت همساتي كما الشهب في سمائك ،، وتحرقني أنا فقط لأنك بها لا تبالي !! ماذا أفعل هل اتقمص دور الشياطين أو اتعلّم منهم كيف ألقي عليك تمائم الجذب وأعقد الأربطة عقابًا على ما جنته عيناك بحقي ،، نعم سأكون مجرمة بحقك ولن أتوب .. سأعصي كل منطق و أغيظ افلاطون ومثاليته ،،.. سأعارض فيك كل دستور .. حتى حمورابي سأغيظه ،، وأجعل كل قوافي الشعر تلتهمك سأنافس ليلى وأجعلك مجنونا أشد من قيسها ، وزرياب وألحانه ستغدو أمام ألحان عشقي لا ترتقي سلالم أبجدياتي ولن تصل إلى روعة عزف نبضاتي ..

وسقم ابتلاني بسببك.. لن أداريه لاتألم أكثر وأكثر فيحق لي محاكمتك .. لن تذوق الراحة معي ستفقد الآمان الذي ما حظيت به الا بأحضاني ..سأكون عاشقة ثائرة مجنونة بلهفتي عليك .. سوف تغرق قي بحار شقاوتي ..لأنك انت لم ترحمني .. لم ترأف بروحي حين كنت توأمها .. و القدر ساندك وأحكم بقبضته الشِباك ، وأوثق لأجلك القيود كما أساور وخلاخل العروس ،، لن اتنازل عنك أبداً انت لي ،، سأكرر هتافي وصداه يملأ أسماعك :..لن اتنازل عنك أبداً .. والبادئ أظلم ،، والأثم في عقابي لا يقاربني والعذل لِـ..قصاصي يتعدّاني فأنت للأبد معشوقي .. و قاضي الهوى س يمنحني البراءة مطلقةً والاستئناف لك حلم مرفوض والفرار مستحيل يامن أدمن عن دنياي الرحيل..

 

 

عضو في #رابطة_انجاز

@Enjaz_g

@Whitesoul_1

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى