التعليم

جامعة الباحة تستضيف بطولة ألعاب القوى للجامعات السعودية

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

تستضيف جامعة الباحة بطولة ألعاب القوى للجامعات السعودية والتي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ضمن فعاليات الموسم الرياضي الـ12، بمشاركة 18 جامعة وكلية على مضمار مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة يومي الخميس والجمعة المقبلين.
وأوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة الباحة الدكتور أحمد ساعد أنه بتوجيه وإشراف من معالي رئيس الجامعة تم الاستعداد مبكراً للبطولة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالمنطقة وفي مقدمتها فرع وزارة الرياضة.
وأكد الدكتور أحمد أن الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب تسعى لتوفير كافة الإمكانات لإنجاح البطولة وتحقيق الأهداف السامية من مثل هذه البطولات بالتعاون مع أمانة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ووزارة الرياضة وجميع القطاعات الحكومية بما يتوافق مع الإجراءات الاحترازية لحماية المشاركات وبما يكفل إقامة البطولة في جو صحي وفق البروتوكولات المتبعة.
منوهاً في هذا الصدد بجهود وحرص رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد بن صالح المزيني على إنجاح بطولات الاتحاد بشكل عام وبطولة ألعاب القوى بشكل خاص.
بدورها أوضحت وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشطر الطالبات الدكتورة ليلي بنت عبدالكريم الزهراني أنه من المقرر أن تشهد البطولة تنافسًا في 4 مسابقات متنوعة في الميدان والمضمار بين الجامعات.
وأشارت الدكتورة ليلي الزهراني إلى أنه سيصاحب البطولة بطولة ألعاب القوي لذوات الإعاقة بمشاركة 6 جامعات في عدد من المسابقات المتنوعة.
موضحه وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشطر الطالبات أن الجامعة أنهت جميع استعداداتها مبكراً للخروج بصورة متميزة لهذا الحدث المهم، كما تم تشكيل فرق ولجان التنظيم، متمنياً للجميع التوفيق في منافسات البطولة

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى