الاقتصاد

ميشلان تطلق الإطار الجديد شديد التحمل مصمم خصيصاً لأسواق منطقة الخليج

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

مجموعة إطارات MICHELIN X®️ LINE™️ TROPIC Z عالية الأداء متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية وأسواق الخليج
الإطار الجديد يقلل من تكاليف التشغيل من خلال قطع أميال إضافية بنسبة تصل إلى 15%

أعلنت ميشلان، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الإطارات، عن إطلاق الإطار الجديد MICHELIN X®️ LINE™️ TROPIC Z في أسواق المملكة العربية السعودية والخليج. وجرى تصميم مجموعة الإطارات الجديدة خصيصاً لمنطقة الخليج، حيث تستفيد من أحدث التقنيات لتلائم ظروف الطقس الحار وتقدم قدراً أكبر من الأمان والقدرة على التحمل والمسافة المقطوعة.

قال ناصر ناصر شعشاع، المدير التجاري، ميشلان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نتطلع دائماً إلى تقديم أفضل المنتجات عالية الجودة لعملائنا في المنطقة. وجرى ابتكار إطار MICHELIN X®️ LINE™️ TROPIC Z بعد دراسة عميقة لاحتياجات السوق. ومع تزايد الطلب على الإطارات شديدة التحمل بشكل مستمر في أسواق المملكة العربية والخليج، قررنا الجمع بين أربع تقنيات لرفع كفاءة منتجنا الجديد MICHELIN X®️ LINE™️ TROPIC Z بطريقة غير مسبوقة. ونتج عن ذلك قدرة هذه الإطارات على قطع أميال إضافية بنسبة 15% وهو ما يمكن أن يساعد عملاءنا على تعزيز كفاءة أعمالهم”.

ويجمع الإطار الجديد بين أهم ميزات الإطارات السابقة MICHELIN X ENERGY SAVERGREEN XT وMICHELIN X COOLRUNNER XF حيث جرى تصميمها للنقل لمسافات طويلة على الطرق السريعة.

ويعد MICHELIN X®️ LINE™️ TROPIC Z أول إطار يتم بناؤه بالاعتماد على أربع تقنيات جديدة هي:

1. Infinicoil: أسلاك فولاذية متصلة يصل طولها إلى 400 متر، ما يدعم هذه الإطارات بمزيد من الثبات وقوة التحمل و كيلومترات اكثر
2. Powercoil: جيل جديد من الكابلات الفولاذية المتينة التي توفر مقاومة أفضل للأكسدة مع دعم قوة تحمل شاسيه الإطار
3. Duracoil: حماية اكثر لمنطقة شفة الإطار من خلال اضافة طبقة نايلون التى توفر ثبات معزز اثناء الحركة
4. FEAO++: جيل جديد من مزيج مضاد للأكسدة يتميز بمقاومة عالية لتأثير الأوزون لحماية جانب الإطار
ومن خلال الجمع بين تقنيات Infinicoil و PowercoilوDuracoil، يتميز الإطار الجديد بالمزيد من المتانة، وهو ما يعني تقليل الأعطال. ومن خلال التصميم المبتكر والمدمج ” لمداس الإطار”، يناسب إطار MICHELIN X®️ LINE™️ TROPIC Z ظروف الطقس الحار للغاية وتقدم أميالاً إضافية بنسبة تصل إلى 15%، وهو ما يؤدي إلى انخفاض تكلفة التشغيل.

ويلبي إطار MICHELIN X®️ LINE™️ TROPIC Z احتياجات المستهلكين من خلال منتج واحد معتمد لمحاور توجيه الشاحنات ومحاور المقطورات.

وتعد هذه الإطارات مثالية لمركبات النقل الثقيل وخاصةً التي تنقل البضائع الخطرة والمنتجات المبردة والأغذية والمشروبات والمواد الصلبة.

يتوفر إطار MICHELIN X®️ LINE™️ TROPIC Z حالياً لدى جميع شبكات وكلاء إطارات ميشلان للشاحنات والحافلات في المملكة العربية السعودية وأسواق منطقة الخليج.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى