المحلية

فريق أنا صحي يعزز الثقافة الصحية بيوم التأسيس

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

نظم فريق أنا صحي التطوعي مساء أمس بمول الحجار بمكة المكرمة فعاليات يوم تأسيس المملكة العربية السعودية تحت شعار ( من يوم بدينا و إحنا قدها ) بتوجيه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير.

وأشتملت الفعالية على مجموعة من الأركان التوعوية الصحية؛ لنشر ثقافة التطوع الصحي و شرح آليات العمل المعتمدة في وزارة الصحة، وإستعراض جهود وإنجازات ومساهمات الفريق منذ تأسيسه، بالإضافة إلى مشاركة إدارة التوعية الصحية بالحديث عن جهود المملكة و قيادتها الرشيدة و وزارة الصحة في مواجهة جائحة كورونا حتى هذه اللحظة .
حيث أفتتحت المعرض المصاحب للفعالية مدير الإدارة الإشرافية للتطوع الصحي بصحة مكة المكرمة اخصائي اول محاسن حسن شعيب؛ الذي شهد حضور وإقبال لافت من زوار المول، كما كرمت على هامش الفعالية المتطوعين المؤسسين للفريق، ناقلة لهم شكر و تقدير المدير العام الدكتور وائل بن حمزة مطير على مايقومون به من مساهمات تطوعية تخدم أهالي وزوار بيت الله الحرام.
يذكر أن فريق (أنا صحي التطوعي) يعد من أحد الفرق التطوعية، التي تعمل تحت إشراف الإدارة الإشرافية للتطوع الصحي بصحة منطقة مكة المكرمة، وله العديد من المشاركات التطوعية والحضور الفعال في المناسبات المحلية بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى