التعليم

(أتقن) في نسخته السابعة بتقني الرياض

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

تعتزم الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض يوم الاثنين المقبل ٢٧ رجب الموافق ٢٨ فبراير بدء تنفيذ برنامج التدريب المجتمعي (أتقن) في نسخته السابعة عن بُعد والذي تزامن إطلاقه وفتح باب التسجيل في برامجه مع يوم التأسيس هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا.
ويأتي إطلاق هذا البرنامج تحقيقاً للمسؤولية المجتمعية التي تستشعرها المؤسسة والدور الذي تلعبه مثل هذه البرامج في إكساب الملتحقين بها من المواطنين والمواطنات المهارات الأساسية في مجالات متنوعة تتواءم مع متطلبات المرحلة.
وتشمل هذه المجالات مقدمة في أمن المعلومات (الأمن السيبراني) والحوسبة السحابية وانترنت الأشياء ، الشبكات السلكية واللاسلكية ، الاختراق المعلوماتي ومكافحة الجرائم الالكترونية ،أساسيات حساب ضريبة القيمة المضافة وإدارة الفعاليات والمناسبات. ويستمر البرنامج الواحد لمدة ثلاثة أيام حيث يبدأ من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً. كما ان هذه البرامج سيتم تكرارها الأسبوع بعد القادم.
وأكد مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض أ.عبدالرحمن المقبل أن الاستعدادات تجري كما هو مخطط لها ليحقق هذا البرنامج أهدافه في تظافر للجهود بين وحدات المؤسسة وإداراتها خدمةً لأبناء وبنات هذا الوطن العظيم

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى