الرياضة

الاتحاد يغرِّد وحيداً في صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفوزه على الأهلي (4-3)

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

غرَّد فريق الاتحاد وحيداً في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بــ 51 نقطة، بعد فوزه على نظيره فريق الأهلي بنتيجة ( 4 – 3 )، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الــ 22 من المسابقة.
وتقدَّم الاتحاد مبكراً عن طريق اللاعب عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقة السابعة، وأضاف حمدالله الهدف الثاني للاتحاد عند الدقيقة 21، فيما عزّز اللاعب رومارينيو تقدم الاتحاد بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 41، وقلَّص الفارق للأهلي اللاعب كارلوس إدواردو بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني عاد فريق الأهلي للمباراة بصورة قوية وقلَّص الفارق بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبدالباسط هندي عند الدقيقة 49، بعدها أضاف اللاعب محمد المجحد هدف التعادل للأهلي عند الدقيقة 73، وعند الدقيقة الأخيرة من المباراة عاد الاتحاد للتقدم بتسجيله الهدف الرابع عن طريق اللاعب عبدالرزاق حمدالله من” ركلة جزاء “.
وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 51 نقطة في صدارة الترتيب، فيما بقي رصيد الأهلي عند 25 نقطة في المركز التاسع من سلَّم الترتيب.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى