المحلية

دوريات الأمر بالمعروف بالرياض تتزين بهوية يوم التأسيس و”الشبانات” يزور المعرض الرقمي المتنقل

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات المعرض الرقمي المتنقل المتواجد بحديقة الشهداء شرق مدينة الرياض، يرافقه عدد من مسؤولي الفرع.
وتم خلال الزيارة التي تتزامن مع احتفالات المملكة بيوم التأسيس، الاطلاع على سير العمل الميداني في المركز الإشرافي (شرق١)، ولزيارة المعرض الرقمي.
وقد اطلع فضيلته على ما تعرضه الشاشات من أفلام قصيرة وتصاميم أنتجتها الرئاسة العامة خصيصاً ليوم التأسيس لتحكي هذا العمق التاريخي والذي يمتد لثلاثة قرون من رفع الدولة السعودية لراية التوحيد، كما يتم عرض بعض منتجات الرئاسة التوعوية والقيمية.
من جانبه، أوضح “الشبانات” أن فرع الرئاسة  العامة بمنطقة الرياض أعد خطة ميدانية تتناسب مع هذا اليوم العظيم للمملكة العربية السعودية (يوم التأسيس)، وتواجد المعرض الرقمي المتنقل في هذه الأيام كذلك لكي تشارك الرئاسة المجتمع الابتهاج بهذا اليوم العظيم ببث تصاميم ومقاطع مرئية أعدت لهذه المناسبة عبر الشاشات لزوار الحديقة، كما تحتوي كذلك منتجات الحملات التوعوية التي دشنتها الرئاسة العامة وأطلقها سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.
الجدير بالذكر أن فرع الرئاسة بالمنطقة قد أعدّ خطّة ميدانية لإجازة يوم التأسيس، شملت هيئة مدينة الرياض وجميع هيئات المحافظات التابعة لتقوم بمهامها واختصاصاتها على أكمل وجه، كما تزين مبنى فرع الرئاسة العامة بالرياض وجميع الدوريات الميدانية المتمركزة في الأسواق والمجمعات التجارية والحدائق والمتنزهات بهوية يوم التأسيس، بتوجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى