الرياضة

الفتح و الشباب يتغلبان على الاتفاق و الفيحاء و تعادل التعاون مع الطائي

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

تغلب فريق الفتح على نظيره الاتفاق بأربعة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ ٢٢ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ‏اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .
‏ ‏استهل صاحب الأرض أهدافه في الدقيقة ١٠، عن طريق لاعبه كريستيان كويفا ليعززه بهدف ثانٍ في الدقيقة ٣٣، ليقوم بعدها لاعب الفتح سفيان بن دبكة بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة ٣٧، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح بثلاثة أهدف دون مقابل .
وفي الشوط الثاني جاءت محاولة الفريقين في تسجيل الأهداف، ليأتي الهدف الرابع لفريق الفتح في الدقيقة ٨٥، سجله لاعبه مراد باتنا ‏من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز فريق الفتح على نظيره الاتفاق بأربعة أهداف دون مقابل .
وبهذه النتيجة يكون نادي الفتح في المركز السابع برصيد ٢٧ نقطة، فيما يحل نادي الاتفاق في المركز الخامس عشر برصيد ٢٠ نقطة، في انتظار المتبقي من مباريات الجولة .

كما تمكن الشباب من تحقيق انتصار مهم على مضيفه الفيحاء بهدفين مقابل هدف، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وجاء هدف الشباب الأول عن طريق المهاجم جون ماري في الدقيقة 41، واستطاع الفيحاء من تعديل النتيجة في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب عبدالرحمن السفري، فيما سجل هدف الفوز للشباب البديل نواف العابد في الدقيقة 80.
وبهذا الفوز يصل الشباب للنقطة 43 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الفيحاء عند النقطة 27 في المركز الثامن.

فيما انتهت مواجهة الطائي والتعاون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للحترفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل.
وسجل الطائي أولاً في الدقيقة 26 عن طريق المدافع حسن الجبيري، وحافظ الطائي على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.
وفي شوط المباراة الثاني أجرى مدرب التعاون غوميز تغييراته في الفريق من أجل العودة للمباراة وتسجيل هدف التعديل، ونجح في تحقيق ذلك في الدقيقة 68 بعد أن سجل مهاجم الطائي فيغيروا بالخطأ في مرماه.
وبهذه النتيجة وصل الطائي للنقطة 26 في المركز التاسع، والتعاون للنقطة 23 في المرتبة الـ 12.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى