التعليم

تقنية أبها تحتفل بيوم التأسيس

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

اقامة الكلية التقنية بأبها احتفالا بيوم التأسيس تحت شعار ( يوم بدينا ) برعاية وحضور عميد الكلية التقنية بابها المهندس ناصر بن سعيد آل زيدان و وكلاء الكلية ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام ومدربي ومتدربين الكلية داخل حرم الكلية التقنية بالمقرر الرئيسي بجوحان .

ونظمت الكلية ممثلة بوحدة النشاط برامج متنوعة تهدف إلى تعريف المتدربين بيوم التأسيس وتعزيز الإنتماء لهذا الوطن الغالي من خلال إقامة بعض الفعاليات والتي اشتملت على توزيع اللوحات والبنرات التعريفية في مرافق الكلية وتفعيل الشاشات في مرافق الكلية وإنتاج
فيديو تعريفي الخيمة الكشفية التاريخية وحفل خطابي منوع ومحاضرة تعريفية يقدمها المهندس عبدهللا محيا الشهري ومسابقة يوم بدينا اإلبداعية في مجاالت ) الشعر – التصميم.

من جانبه رفع عميد الكلية التقنية بأبها التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وللشعب السعودي بذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية والذي امتد لثلاثة قرون .
مشيرا إلى النهضة التعليمية الشاملة التي تشهدها المملكة وبتركيز القيادة رعاها الله على اهمية التعليم في بناء الانسان السعودي وان ملحمة التنمية لا تمر إلا عبر بناء الإنسان وتعليمه ورفع كفاءته العلمية والعملية.
مؤكدا ان المملكة تحولت في زمن قياسي إلى دولة تفوق كثير من الدول الاخرى في حجم الانفاق على التعليم ولاتزال تشهد تطوراً ملحوظاً في زيادة مخصصات التعليم عاماً بعد عام إدراكاً من الدولة لأهمية التعليم .

وفي نهاية حديثه دعى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا وقادتنا وأهلها من كل مكروه.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى