فنون

إطلاق المركز العربي للفعاليات وصناعة الترفيه

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أعلن الاتحاد العام للمنتجين العرب عن تأسيس المركز العربي للفعاليات وصناعة الترفيه؛ بهدف تعزيز العمل العربي المشترك في مجال الفعاليات والترفيه، والعناية الإعلامية بالقضايا العربية، من خلال استثمار القدرات والطاقات الشبابية في تفعيل البرامج والأنشطة الثقافية والفنية والمجتمعية.
ويأتي تأسيس المركز في إطار النقلة النوعية لقطاع الترفيه وصناعة الفعاليات في العالم العربي، وذلك بهدف دعم منظمي وصُناع الفعاليات والأنشطة الترفيهية.
ومن المقرر أن يكون المقر الرئيس للمركز في القاهرة برئاسة النائب الأول لرئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب الفنان السعودي عبدالله العامر، وسيتم فتح مقار ومكاتب اتصال بالعواصم العربية.
ويضم المركز العربي للفعاليات وصناعة الترفيه في مجلس إداراته مجموعة من الكوادر العربية منهم؛ روان الداود نائبة الرئيس والمستشارة القانونية، ومحمد المطوع أميناً عاماً، ووليد عنتر مستشاراً إعلامياً، وأريج العتيق مديرة المراسم، إضافة إلى سعيد الرشيدي أمين الصندوق، وعمرو سالم مدير الوحدة الفنية، إلى جانب عضوية كل من: د. خالد الخضري، وشيخة الرضي، ومضر العاني، وسمر المقرن، ومحمد الجبيري، وعبد الإله العشاق، ومنصور العريجي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى