المحلية

لقاء ابتسامة من نور مع جمعية حياتنا الترفيهية

منصة الحدث ـ شمايل المطيري

تحت رعاية معالي أمين محافظة جدة الأستاذ: صالح بن علي التركي بتنظيم و تنفيذ جمعية حياتنا ترفيهية لأشخاص ذوي الاعاقة بالتعان مع أمانة محافظة جدة وغرفة جدة التجارية لقاء ” ابتسامة من نور” والذي أقيم يوم ٢٢ مارس ٢٠٢٢ وقد حضره نخبة من رجال وسيدات الأعمال والوجهاء، وجمع من صفوة المجتمع.

وفي تجربة مثيرة من نوعها فقد تركنا حواسنا للاستمتاع بتذوق قطع الشوكولا التي تأخذنا بسحرها لعالم مختلف فهذه التجربة المميزة والمشوقة التي انطلقت لأول مرة في تفعيل أحد برامج الجمعية وهي ظهور المنظمون الخريجون من الأشخاص ذوي الإعاقة من “متلازمة الداون” “الكفيفين” ذوي الإعاقة الحركية”.

وقد أشادت رئيسة مجلس الإدارة المهندسة “لينا بنت أحمد الحجار” بقولها أنه وبمناسبة اليوم العالمي للسعادة فهي سعيدة بإطلاق برامج التمكينية لاولادنا و بناتنا من ذوي الاعاقة و أنها تتطلع بأن تتحول هذه التجربة إلى مطعم لدخول باقي المواسم.
واوضح سعادةً المهندس / هتان بن هاشم حموده ان امانة محافظة جدةً ممثلة بالادارة العامة للعلاقات المجتمعية داعمة لجميع الجمعيات من ذوي الاعاقة والمراكز الخاصة بذالك بما يحقق رؤية المملكة لتمكين ذوي الاعاقة نحو رؤية ٢٠٣٠

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى