التقنيه والتكنولوجيا

شيري برو تطلق حملة “بالحُب مع شيري ” في المملكة

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أطلقت “شيري برو” بالتعاون مع شركة سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، حملة “بالحُب مع شيري” في المملكة العربية السعودية. و تهدف الحملة إلى الارتقاء بتجربة مستخدمي سيارات “شيري” من خلال اعتماد أسلوب تحفيزي وتفاعلي بين المستخدمين لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات فيما بينهم وبين الشركة والفرق التابعة لها لتحقيق أفضل مستوى خدمة.
 
وتنشط  حملة “بالحُب مع شيري” في 17 بلدٍ حول العالم، بما في ذلك بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأقيم أول احتفال بالحملة في عام 2022، في حفل أضاف بُعدًا بشريًا حيويًا لعلاقة ملاك شيري بالعلامة التجارية، ورفع مستوى الوعي بسيارات شيري برو بين أطياف مجتمعية مختلفة.
 
قال سيمون ليو، المدير العام لشيري المملكة العربية السعودية: “شيري علامة تجارية موجهة نحو العملاء، وهدفنا هو تزويد مستخدمينا بأفضل التجارب. من شأن هذه الأنشطة توثيق علاقتنا بعملائنا الكرام في المملكة السعودية، ومساعدتنا على فهم مشاعرهم واهتماماتهم بصورة أوضح. حيث تلعب ملاحظاتهم القيمة دورًا محوريًا للارتقاء بخدماتنا ومنتجاتنا.
 
“نتطلع إلى بدء الحملة في أقرب وقت ممكن ، وترقبوا التدشين المأمول في الربع الثاني من عام 2022.” في الكويت على سبيل المثال، ركزت شيري معظم أنشطتها على بناء سمعة العلامة التجارية في البلد. وكان الماراثون العام لمالكي Tiggo 8 Pro أحد أبرز الفعاليات المساهمة في تعريف المستهلكين في الكويت بشيري برو. استقطب هذا الماراثون أكثر من 1000 ضيف، بما في ذلك 50 مالكًا لـ Tiggo 8 Pro. أحضر العديد من المالكين عائلاتهم، وحمل الأطفال لافتات “بالحُب مع شيري” لتشجيع أفراد عائلاتهم المشاركين في السباق.
أتاح هذا الحدث الماراثوني لمالكي Tiggo 8 Pro المشاركة في حدث رياضي على المستوى الوطني، الأمر الذي أوصل اسم العلامة التجارية اسم إلى أوساط جديدة ، وعزز من ارتباط الملاك الشباب بشيري برو كسيارة وعلامة تجارية.
 
وفي مصر، نظم مالكي سيارات شيري برو جولة في مدينة الفيوم امتدت يوم كامل، إذ تجمعت عشرون أسرة من ملاك السيارة في ميدان التحرير بالقاهرة وانطلقوا منه إلى المدينة المعروفة بأطباقها المحلية الشهية ومناظرها الطبيعية الخلابة لقضاء يوم كامل تحت يافطة امتلاكهم لسيارات شيري برو، حيث أرادت شيري تعزيز علاقة المستهلكين المصريين بالعلامة التجارية وخلق روح مجتمعية إيجابية بينهم.
 
في العراق، أعلنت شيري عن صيانة مجانية لأصحاب السيارات الحاليين، في مبادرة تعكس حرص العلامة التجارية على عملائها. توجه ملاك السيارة إلى مركز صيانة شيري في بغداد وتبادلوا تجاربهم وانطباعاتهم حول السيارة. قدمت لهم شيري هدايا رائعة وخصومات جديدة على قطع الغيار. بعد الصيانة، توج السائقون إلى ساحة سندباد لتجربة طرازات شيري برو في ظل أجواء عائلية لطيفة عززت من ارتباطهم بالعلامة التجارية.
 
تعد حملة “بالحُب مع شيري”  أولى محطات 2022. في المستقبل، ستعمل شيري على تحسين تجربة المستخدم عبر تسخير كافة إمكانات وخبرات شركائها الدوليين، والتركيز على الأنشطة والفعاليات الترفيهية للمستهلكين. وستواصل شيري أيضًا تعزيز قوة علامتها التجارية وتوسيع نفوذها، والاستمرار بتطوير وتحسين تجربة عملائها.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى