الاقتصاد

شركة منصور للذهب تدشن معرضها الثالث والنوعي بمدينة الرياض

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

افتتحت شركة منصور للذهب (مجموعة منصور للذهب والمجوهرات) أكبر وأهم فرع لها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال حفل كبير نُظم بهذه بالمناسبة، حضره لفيف من كبار الشخصيات في المملكة ونخبة من رجال الأعمال المتخصصين في تجارة الذهب والمجوهرات تقدمهم نائب شيخ الصاغة بالمنطقة الغربية السيد علي باطرفي، وبعض ممثلي وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي التي تُعنى بأخبار التجارة والإقتصاد و الرفاهية والموضة. ومع هذا الحدث الفريد، فقد تجاوزت عدد معارض شركة منصور في السعودية 40 معرضاً، إضافة إلى فروعها الأخرى بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يقع معرض منصور الجديد في رويال مول، على مساحة 161متراً مربعاً، ويتميز بأناقة الديكور المصمم باللونين الخاصين بعلامة شركة منصور للذهب، البني و الذهبي، مع لمسات تصميم تعكس الحرفية، وضمن هذه الأجواء الراقية يستكشف الزوار إبداعات منصور من الذهب والمجوهرات الفاخرة.

وبمناسبة الافتتاح صرح الشيخ منصور بن عبد الله، رئيس شركة منصور للاستثمار القابضة، قائلاً: “نسعى باستمرار إلى الانتشار داخل وخارج المملكة، ويمثل افتتاح فرع جديد لنا في مدينة الرياض نقلة نوعية هامة في مسيرة مجموعة الذهب، لما تمثله مدينة الرياض من ثقل كبير باعتبارها عاصمة الأعمال والأسواق الواعدة”، مضيفاً: “نعتمد رؤية واضحة تتماشى مع رؤية المملكة 2030 الطموحة، من أجل تعزيز أساليب الحياة والرفاهية داخل وخارج المجتمع السعودي”.

الجدير بالذكر أن شركة منصور للذهب بدأت قصتها في عام ١٩٨١، عندما أطلقت أول فروعها جنوب المملكة، لتتوسع لاحقاً بتأسيس مزيداً من الفروع شملت المحافظات الشمالية والشرقية، كما تفخر بكونها أحد أضخم متاجر الذهب والمجوهرات بالتجزئة والجملة في مدينة جدة، حيث تقوم بتصنيع مختلف المنتجات العصرية من المشغولات الذهبية والسبائك والمجوهرات بكافة العيارات، عبر المصنع الذي تملكه المجموعة والكائن بمدينة جدة، بمساحة إجمالية تقدر بـ 3790 متراً مربعاً، ثم توسعت أنشطة المجموعة خارج المملكة في عام ٢٠٠٤ بدخولها أسواق الإمارات بقوة، حيث يتواجد ثاني أضخم فرع للبيع بالجملة في مدينة دبي. تحرص المجموعة على إرضاء عملائها وتفتخر بثقتهم في منتجاتها التي تشاركهم بها مناسباتهم و لحظاتهم السعيدة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى