الاقتصاد

“إنتر إميرتس موتورز” تستعد لطرح عروض رمضان الحصرية بالتعاون مع ام جي موتور ” MG MOTOR في دولة الامارات

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر 

ستحتفل شركة “إنتر إيميريتس موتورز” التابعة لشركة علي وأولاده القابضة ذ.م.م. و”إم جي موتور” MG Motor ، بشهر رمضان المبارك عبر توفير عروض استثنائية تضمن استمرار مجموعتها من السيارات مختلفة الطرازات ومتعددة الاستعمالات مثل سيارات الدفع الرباعي (SUV) وسيارات الصالون العائلية وسيارات الهاتشباك الرياضية ذات القيمة الأفضل للمال ضمن قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث بإمكان جميع السادة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك شراء سيارة ’إم جي‘ MG جديدة مع خدمة التسجيل المجاني للسنة الأولى إضافة إلى عقد صيانة لمدة عامين (أو 30,000 كم) ، وخدمة المساعَدة على الطريق لمدة 5 سنوات، مع قسائم مشتريات تصل قيمتها إلى 3,000 درهم وتظليل النوافذ. بالإضافة الى خدمة الضمان التى تشمل مدة 6 سنوات (أو 200.000 كم)

وقال السيد/ محمد علي خلفان الظاهري, المدير التنفيذي لقطاع السيارات في شركة علي وأولاده القابضة ذ.م.م. “، “يُعدّ شهر رمضان المبارك موسماً للاحتفال والفرح. وفي هذا الشهر الكريم تجتمع العائلات معاً لإحياء قصص ماضيهم وتشكيل ملامح مستقبلهم. وانطلاقاً من شغف الاستكشاف وحب التعرف على كل ما هو جديد، يسرنا أن ندعو العملاء وعائلاتهم للانطلاق في رحلة جديدة مع “إنتر إميرتس موتورز” و’إم جي‘ MG . ، فقد تم تصميم عروضنا الرمضانية لمنح عملائنا الحرية وراحة البال والاطمئنان بأن جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم يتم الاهتمام بها أثناء رحلتهم نحو الآفاق الذي يتطلعون إليه والذي يزخر بالفرص اللامحدودة والإمكانات الاستثنائية “.

وأكد السيد / توم لي، المدير التنفيذي لعمليات ’إم جي موتور‘ MG Motor في الشرق الأوسط، بأن هذه الحوافز ستتوافق مع التزام ’إم جي‘ MG بتوفير القيمة الأفضل للمال ضمن قطاع السيارات في المنطقة، وأوضح قائلاً: “مع استقبالنا لشهر رمضان المبارك، ترى ’إم جي‘ MG أن هذه الفترة هي فرصة بارزة لمكافأة عملائها الجدد والمحتمَلين عبر عروض مخصَّصة لكل دولة تلبّي احتياجاتهم الخاصّة. وعلى الرغم من ظروف السوق الصعبة والتي تؤثّر بشكل كبير على باقي مصنِّعي السيارات، إلا إن عملاءنا يمكنهم الاطمئنان بأن موزِّعي

’إم جي‘MG سيكون لديهم عروض قوية على مجموعة طرازات ’إم جي‘ MG والتي من شأنها أن تتوافق مع متطلّباتهم خلال هذا الشهر الكريم.”

وأضاف: “من المهم الإشارة إلى أن العروض الرمضانية الجديدة تشكّل أيضاً دليلاً على أداء وقوّة ’إم جي‘ MG، وذلك رغم استمرارية النقص في عمليات التوريد والتي تشكّل مشكلة بارزة للعديد من الشركات في قطاع السيارات، مما يؤدّي إلى ارتفاع في أسعار السيارات وعدم تقديم خصومات بارزة. ونحن في ’إم جي‘ MG نقوم

بوضع برامج قوية مخصَّصة للعملاء خلال شهر الخير. ومع هذا، تعيد العلامة التجارية تعزيز التزامها بوضع العملاء وراحة بالهم في موقع الأولوية.”

وختم بقوله: “رمضان هو فترة مميّزة من السنة تجمع العائلات معاً ويتم من خلاله تقديم واستلام الهدايا، لذلك فإننا نهدف لمساعدة العائلات للاستمتاع بالشهر الفضيل هذه السنة عبر شراء سيارة جديدة وفي الوقت ذاته الحصول على هدايا خاصّة ومشوّقة مصمَّمة خصّيصاً لتتناسب مع عملاء كل سوق مختلف.”

منذ أن باشرت عملياتها التشغيلية في أبريل 2021، حققت “إنتر إميرتس موتورز” أهدافها من خلال معارضها الخمسة المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وطرح مجموعة سياراتها متعددة الفئات، والتي كان آخرها إطلاق سيارة “إم جي جي تي 2022” 2022 MG GT.

وشركة “إنتر إميرتس موتورز” لديها الان خمس معارض في جميع انحاء دولة الامارات العربية المتحدة في ابوظبي والعين ودبي والشارقة ورأس الخيمة وثلاثة مراكز خدمة متخصصة في ابوظبي ودبي ورأس الخيمة ويعمل فيها ما يقرب من 100 موظف ومجهزة بأحدث التقنيات لتقديم اعلى مستويات من الخدمة والجودة لتحوذ على أعلى مستويات ارضاء العملاء، “.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى