الاقتصاد

لكزس LC500 تفرد جديد في مجموعة INSPIRATION

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر 

لأكثر من خمس سنوات ، قدمت لكزس مجموعتها الفريدة والتي أطلقت عليها إسم INSPIRATION المحدودة الإصدار والتي خصصتها لسياراتها الرياضية الفاخرة لكزس  LC500 لتمنحها مستوى جديد من التفرد ولترفع من مستوى تجربة إمتلاك سيارة رياضية فاخرة من خلال التصميمات الفريدة والتجارب المدروسة والتحسينات الشرسة في الأداء.

وقد حددت لكزس عدد السيارات التي سيتم تصنيعها من هذا الفئة بـ 150 سيارة فقط لتمنح المحظوظين و المميزين من عملائها متعة الوصول إلى تجربة الإرث الجديد للكزس  INSPIRATION والتمتع والاستمتاع  بتجربة تأملية داخل المقصورة.

تتميز لكزس LC 500 Inspiration Series 2022 بالموديل القياسي LC 500 مع لمسات خفية ولكنها مغرية حيث يتم تقديم هذه السيارة ذات الإصدار المحدود في مزيج جمالي حصري يتميز فيه الجسم الخارجي المطلي بالايرديوم مع الزخرفة السوداء المقترنة بمقصورة داخلية جذابة باللونين الأسود والوردي الداكن لتعزز متعة القيادة اللانهائية.

تمتلك السيارة عجلات فريدة قياس 21 إنش مصنوعة بتصميم ثلاثي الأبعاد ومقترنة بلمسات جمالية  سوداء جريئة على الشبك والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية وكذلك على الجناح الخلفي الأنيق والحصري لهذه الفئة كما جهزت السيارة بغطاء قابل للكشف من القماش بلون وردي غامق ليمنح السيارة تباين مذهل مع الشكل الخارجي ويستمر التفرد داخل المقصورة مع لمسات على الأبواب من الفولاذ المقاوم للصدأ من سلسلة Inspiration وشارة متسلسلة على الكونسول الوسطي، كما تسهم اللمسات الداخلية الناعمة المميزة باللون الوردي الداكن في تجربة التأمل داخل المقصورة. مع تناغم ما بين المقاعد الرياضية المريحة المكسوة بجلد الأنيلين المثقب مع الدرزات الوردية الداكنة، وتأتي أحزمة الأمان بلون وردي داكن. كما توفر 2022  LC 500 Inspiration Series Convertible   بخدمة كونسيرج فريدة للمناخ مع تدفئة الجزء العلوي من الجسم وبطانة .NuLuxe Headliner 

تمكن السائقين مواصلة تجربة الاسترخاء من خلال مسار الصوت المفضل لديهم من خلال نظام Mark Levinson القياسي للصوت المحيطي 915-watt Reference Surround Sound   والمؤلف من  13 مكبر صوت.

وتأتي سلسلة LC Inspiration بشكل قياسي مع بطاقة مفتاح Smart Access وشاشة عرض رأسية (HUD) تعرض مجموعة من المعلومات على الجزء السفلي من الزجاج الأمامي. حيث يمكن عرض المعلومات ذات الصلة للسائق دون أن يصرف تركيزه عن الطريق مثل: السرعة وعداد دوران المحرك، واتجاهات الطريق، وحالة التحكم في سرعة الرادار الديناميكي، ونظام ما قبل الاصطدام، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار / والتنبيه عند مغادرة المسار .

من الجدير بالذكر أن شغف لكزس بالتصميم الجريء والتكنولوجيا المبتكرة والأداء المبهج يمكّن العلامة التجارية لنمط الحياة الفاخرة من خلق تجارب مذهلة لعملائها. حيث بدأت لكزس رحلتها في عام 1989 بسيارتين سيدان فاخرتين مع التزام بالسعي لتحقيق الكمال. ومنذ ذلك الحين، طورت لكزس مجموعتها لتلبية احتياجات العملاء الفخامة العالميين في أكثر من 90 دولة. تقدم  مجموعة كاملة من السيارات الفاخرة. مع ست طرازات تضم لكزس هايبرد درايف، وتعد لكزس رائدة السيارات الهجينة الفاخرة. كما تقدم لكزس أيضًا ثماني طرازات F SPORT ونموذج أداء F، وتلتزم لكزس بأن تكون علامة تجارية ذات رؤية مستقبلية لعملاء الرفاهية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى