المحلية

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة ينفذ لقاءً علمياً بعنوان(هكذا تأسسنا اعتزازنا وغايتنا واضح في رايتنا)

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة لقاءً علمياً لمنسوبيه بعنوان(هكذا تأسسنا اعتزازنا وغايتنا واضح في رايتنا). وهي إحدى برامج وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. والذي ألقاه فضيلة الشيخ: محمد بن رمزان الهاجري.

واستهدف اللقاء قيادات وأعضاء العمل الميداني بفرع المنطقة. وتمحور حول نقاط عدة أبرزها:

تاريخ هذه الدولة المباركة وما حباها الله من مكانة عظيمة في قلوب المسلمين و أهمية حفظ الأمن في الأوطان وأنه من أعظم النعم.
كما تحدث فضيلته عن الواجب الشرعي تجاه التصدي لكل ما يزعزع أمن هذا البلد المبارك مع الوقوف ضد نشر الشائعات المغرضة والتواصي بجمع الكلمة وتوحيد الصف ولم الشمل والانتماء والالتفاف حول ولاة الأمر، ونبذ الافكار والجماعات الضالة أمثال جماعة الإخوان المسلمين وداعش والتبليغ وغيره من الجماعات المنحرفة.

من جهة أخرى أشاد مدير عام فرع الرئاسة العامة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ: فؤاد بن سعود العمري، بما تقدمه الرئاسة العامة لمنسوبيها من دورات وورش عمل لتعزيز الأمن الفكري وتطوير العمل التوعوي والميداني.

وتحظى هذه البرامج بمتابعة ودعم كبير من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور: عبدالرحمن بن عبدالله السند -حفظه الله-.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى