الرياضة

اللواء في مواجهة نجوم “نص درزن” على كأس افتتاح سداسيات عبدالله بن سعد

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

تنطلق مساء اليوم الخميس منافسات بطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الرابعة لسداسيات كرة القدم، وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ونجوم كرة القدم السعودية الحاليين والقدامى ومشاهير السوشيال ميديا، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية.

ويلتقي في افتتاح البطولة فريقي اللواء ونص درزن في تمام الساعة العاشرة مساءاً، وذلك على الملعب المزروع في قصر صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن عبدالعزيز “يرحمه الله”، الواقع بحي الروضة في جدة، وبعد نهاية المباراة الافتتاحية سيقوم رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، بتتويج الفريق الفائز بكأس الافتتاح التذكاري.

وفي المباراة يلتقي فريقي صقور الأخضر بقيادة نجوم المنتخب المُعتزلين: حسين عبدالغني لاعب النادي الأهلي السابق ولاعبي نادي الإتحاد السابقين “صالح الصقري ومناف أبوشقير وحمد المنتشري” مع فريق العصلاني الساعة “11.15م”.

وسيقدم الداعم لدورات الأحياء في المنطقة الغربية الكابتن زياد الحربي مبلغ مالي لأفضل لاعب في كل مباراة طوال فترة مباريات البطولة.

وتستمر البطولة حتى يوم الثلاثاء 18 من شهر رمضان المبارك، ويُشارك فيها 8 فرق من نُخبة الفرق على مستوى المملكة تم تقسيمهم إلى مجموعتين، حيث تضم الأولى فرق “صقور الأخضر واللواء والعصلاني ونص درزن”، والمجموعة الثانية تضم فرق “أمير الحرمين والسعد والعاصفة وصالون آدم”، حيث يتأهل الفريقين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

ويرأس اللجنة التنفيذية للبطولة عبدالرزاق البلوشي، والكابتن نبيل إدريس أبوناصر رئيساً اللجنة الفنية للبطولة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى