المحلية

جمعية بيتي للإسكان التنموي تدشن موقعها الالكتروني

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

دشن سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية بيتي للإسكان التنموي بمنطقة الرياض، الدكتور حمد بن بكر العليان، موقع الجمعية الإلكتروني مؤخراً، والذي يعد موقعهاً تجريبياً للمرحلة الأولى، على الرابط التالي:( Baity.org.sa )، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وجمع من منسوبي الجمعية.

وخلال اللقاء رحب الدكتور العليان، بالحضور الكرام، وقدم شكره وتقديره على الجهود المبذولة للإرتقاء بمناشط وأعمال الجمعية، مؤكداً حرص منسوبي الجمعية على تطوير أعمالها بما يتناسب مع رؤيتها ورسالتها وأهدافها، ليسهم ذلك في تلبية احتياجات المستفيدين، وتذليل الصعاب أمام طموحاتهم، وتسهيل خدمتهم عبر وسائل التقنية الحديثة.

وأوضح “العليان” أن الموقع يخدم شريحة كبيرة من المستفيدين، ليكون حلقة وصل بين المستفيد، وأصحاب الأيداي البيضاء في خدمة المجتمع، عبر خدمات الجمعية، واطلاعهم على البرامج والمبادرات المستمرة، لتتحقق بذلك التعاون المجتمعي بين المستفيدين والأفراد والجهات الحكومية والمؤسسات المانحة.

الجدير بالذكر أن الجمعية تسعى جاهدة إلى الاستفادة من المتغيرات الحديثة ومواكبة التطور التقني والمعرفي، المتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، للوصول لتطلعات القيادة الحكيمة – حفظها الله -، في توفير رغد العيش والحياة الكريمة لأبناء المجتمع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى