الرياضة

إنطلاق الدوري السعودي الإلكتروني 2022

برعايات جديدة وقفزة نوعية

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أطلق الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الدوري السعودي الإلكتروني 2022م الدوري الذي تبلغ جوائزة 5 مليون ريال والذي يجمع ست رياضات إلكترونية وهي Overwatch , Rocket league , Pubg mobile , Call Of Duty , R6S , league Of Legend على مدار 12 أسبوعا والذي يقام بنسختين خلال الموسم الواحد ويتقابل نهاية العام بطل النسخة الأولى والثانية في أبطال الدوري السعودي الإلكتروني .

وقد أقيم حفل لإنطلاقة الدوري السعودي الإلكتروني ضم العديد من الفقرات ، كما تم الإعلان خلال الحفل عن رعاية تويو تطبيق التوصيل للدوري السعودي الإلكتروني وتمت مراسم توقيع الاتفاقية في مقر الدوري.

وصرح الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأستاذ تركي الفوزان: “ها هي قمة المنافسة السعودية تعود من جديد ونسعد بما نراه من إقبال من جميع أطياف المجتمع لمتابعة وحضور الدوري السعودي الإلكتروني كما نشكر الراعي الحديث للدوري ToYou لدخوله المبكر في عالم الرياضات الإلكترونية العالم الذي يتنبأ له بمستقبل عظيم”.

من جهته، أعرب الأستاذ زياد العجلان، الرئيس التنفيذي لشركة تويو، عن سعادته بدعم فعاليات الدوري السعودي الإلكتروني، والمساهمة في تنمية قطاع الرياضات الإلكترونية بالمملكة، وتطوير الشباب السعوديين المتميزين في الرياضات الإلكترونية، ودفعهم لتمثيل الوطن في المحافل الدولية المختلفة، وسعياً للإسهام بفاعلية في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 المتعلقة بالشباب.

ودشن خلال الحفل المقر الجديد للدوري السعودي الإلكتروني والذي تلقى العديد من التحسينات التي تساهم في تحسين تجربة الجماهير الحاضرة لمقر قمة المنافسة السعودية وسعيًا من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لتقديم الأفضل لجماهير الرياضات الإلكترونية في المملكة وإيماننا من الاتحاد بأدق التفاصيل التي تخدم مجتمع الرياضات الإلكترونية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى