المحلية

جمعية الرضاعة الطبيعية تعرّف بنشاطاتها في أول حفل لها

منصة الحدث ـ متابعات

نظمت جمعية الرضاعة الطبيعية مؤخراً في الريــاض بمقر الهئية السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة دانية بنت عبدالله آل سعود حفلاً مخصصاً للنساء فقط تم فيه التعريف بالجمعية التي تعد حديثة النشأة وتقديمها لسيدات المجتمع وإطلاع سيدات المجتمع على رسالتها ورؤيتها وأهدافها والنشاطات التي تعتزم تنفيذها وخططها للمستقبلين القريب والمتوسط..
وأوضحت استشارية النساء والولادة والرضاعة ورئيسة الجمعية الدكتورة فاطمة بنت بوسف الجعوان أن إنشاء الجمعية صادف حلول جائحة كـورونـا ولهذا لم يتسن التعريف بالجمعية وإطلاق نشاطاتها.. مشيرة إلى أن حفل يوم غد الجمعة هو الأول الذي تنظمه جمعية الرضاعة الطبيعية للتعريف بنفسها وإطلاق نشاطاتها وتقديمها إلى المجتمع..
وأضافت الدكتورة فاطمة الجعوان أن جمعية الرضاعة الطبيعية تعد الأولى في هذا المجال في المملكة العربية السعودية ولذلك فإن مهمتها كبيرة ورسالتها سامية وهي قادرة بإذن اللـه على النهوض بها وأن تكون أنموذجاً في هذا التخصص..
من جانبه صرحت لصحيفة سهم الإلكترونية سعادة المدير التنفيذي لجمعيةالرضاعةالطبيعية…..
الاستاذة البندري بنت عبدالرحمن آل الشيخ عن قيام الجمعية بتوجيه دعوات لعدد من الاكاديميات من الجامعات والمستشفيات وكذلك الاعلاميات على سبيل المثال لا الحصر الاستشارية منال خورشيد والدكتورة هيفاء البكر رئيسة قسم التوعية والتثقيف في الإدارة العامة للتغذية ومسؤولة التدريب
والطبيبة لولوة المحيطب والدكتورة وفاء التويجري والدكتورة صافيناز سلامة ، والدكتورة عهود العريفج استشاري رضاعة طبيعية والدكتورة مريم النويمي عضوة الجمعية والاعلامية والكاتبة المعروفة.
و أهابت الدكتورة نورة حمد الخرجي نائب رئيس مجلس الادارة بأهمية الحضور والتفاعل مع أهداف ورسالة الجمعية لما لها من أهداف سامية تعود بالنفع على المجتمع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى