الاقتصاد

“إكس إيه جروب” (XA Group) تبرم شراكة مع “كي لوب” Keyloop لتقديم تجربة شراء سيارات استثنائية وغير مسبوقة

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

اتفاقية التوزيع ستمكّن عملاء “إكس إيه” (XA) من توفير خدمة عملاء سلسة وجذابة

 أعلنت “إكس إيه جروب” (XA Group)، المزودُ الموثوقُ على مستوى المنطقة في مجال حلول السيارات المتطورة تكنولوجياً، اليوم عن إبرام شراكة توزيع جديدة مع “كي لوبKeyloop ، المزود العالمي لتكنولوجيا بيع السيارات بالتجزئة. وبموجب هذه الشراكة الإستراتيجية، ستزود “إكس إيه” (XA) سوق السيارات الهندي بحل “كي لوب دي ام اس” (Keyloop DMS) وهو نظام مدمج وسلس صُمّم لتلبية المتطلبات الفريدة لقطاع أعمال السيارات في وقتنا الراهن.

وفي إطار الشراكة الإستراتيجية أيضاً، ستقدم “إكس إيه” (XA) المساعدة إلى “كي لوب” Keyloop لتسريع وتيرة تحويل مشهد بيع السيارات بالتجزئة في الهند. كما ستستفيد شركة “إكس إيه” الهند الخاصة المحدودة ( XA India PVT LTD )، وهي جزء من مجموعة “إكس إيه” (XA)، من خبرة “كي لوب” Keyloop المثبتة والأكثر طلباً ومعرفتها الواسعة للمساعدة في تفعيل وتنشيط تجربة شراء السيارات وخدمات ما بعد البيع باستخدام التكنولوجيا الرقمية. وبدورها، ستستخدم “إكس إيه” (XA) منصة “كي لوب” Keyloop المفتوحة التي تربط بائعي التجزئة ومصنعي المعدات الأصلية والشركاء والمستهلكين، مما يتيح تجربة شراء وخدمة سيارات سلسة وذات منافع قيّمة. ومن شأن هذه الشراكة أن توفر تجربة أكثر صلة وارتباطاً برحلة مشتري السيارات في الهند من خلال جعل علاقات التواصل بين تجار البيع بالتجزئة والمشترين أكثر تقارباً وخصوصية.

وقالت سانا اندرسون، المباشرة غير القنوات رئيس، في “كي لوب”Keyloop ، “لايزال روّاد التكنولوجيا الرقمية يواصلون تغيير قواعد اللعبة في قطاعاتهم ذات الصلة، وهذا بالفعل ما نأمل في تحقيقه من خلال شراكتنا مع “إكس إيه” (XA). ومن دواعي سرورنا أن نقدم تقنيتنا ورؤيتنا وقيمنا إلى جميع الناس في الهند، حيث سنساعد في تحويل تجربة بيع السيارات بالتجزئة الخاصة بهم نحو الأفضل وربط تجار السيارات بعملائهم.”

“إكس إيه” (XA) هي مزوّد سريع النمو مبتكر للحلول الرقمية والأجهزة والقوى العاملة لسوق ما بعد البيع للسيارات في جميع أنحاء العالم، وتزاول عملياتها في نيودلهي، الهند، وتتخذ مقراً لها في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتواجد في الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأوروبا. ومن خلال هذه الشراكة، ستوفر “إكس إيه” (XA) الهند مجموعة من أدوات التسويق متعددة القنوات، وتحليل البيانات في الوقت الفعلي، والمحاسبة المشتركة، مما يتيح لوكالات بيع السيارات التواصل مع عملائها في كل نقطة اتصال خلال رحلة شراء وامتلاك السيارة.

وقال أشيش تياجي – مدير المبيعات والعمليات في “إكس إيه” (XA) الهند، “نحن سعداء للفرص التي يقدمها قطاع السيارات الهندي والمدعومة بالتطور المتسارع في مشهد التكنولوجيا الرقمية. وأود القول بأن الجائحة قد أدت إلى نشوء نماذج أعمال جديدة مدعومة بالتكنولوجيا الرقمية، وتبني التحسينات القائمة على الأداء والمترافقة مع معايير رئيسية جديدة مثل جذب مزيد من العملاء المحتملين، وتحديد التكلفة لكل عميل، وإطلاق المبادرات التي تركز على الوكلاء، والتي أصبحت محط التركيز الأساسي.

وأضاف بن باربر – المدير العام لـ “إكس إيه جروب” (XA Group)، “تركز “إكس إيه جروب” (XA Group) بشكل استراتيجي على الهند، التي تتمتع بوضع يؤهلها لأن تكون واحدة من أسواق السيارات الرائدة في العالم من حيث النمو المتسارع لهذا العام. نحن سعداء بشراكتنا مع “كي لوب” Keyloop ، الشركة الرائدة عالمياً، لتعزيز مستقبل بيع السيارات بالتجزئة وتقديم هذه التكنولوجيا في جميع أنحاء الهند.”

تسعى “إكس إيه” (XA) إلى أن تصبح واحدة من الشركات التي تحدث تحولاً حاسماً في قطاع السيارات، وبأن تقدم، في الوقت ذاته، القيمة والراحة والتوفير في التكلفة لكل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء المنطقة. إن التعاون مع “كي لوب” Keyloop سيتيح لشركة “إكس إيه” (XA) تسريع وتيرة التحول الرقمي لقطاعات بيع وخدمة السيارات في المنطقة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى