المحلية

مركز الحوار الوطني بالجوف يناقش أهم القضايا المجتمعية والتحديات والمشكلات التي تهدد النسيج الاجتماعي

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

نظّم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بمنطقة الجوف لقاءُ حوارياً “لمناقشة القضايا والمشكلات المجتمعية بالمنطقة، مساء يوم الاحد 16 رمضان 1443هــ الموافق 17 أبريل 2022م، بحضور عدد من الخبراء والمفكرين والمهتمين بالشأن العام.
وأوضح مشرف المركز بالمنطقة، الأستاذ / عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان، أن اللقاء يهدف إلى رصد أهم المشكلات المجتمعية الراهنة بالمنطقة والتعرف عليها وتعزيز مفهوم المشاركة المجتمعية وتقديم أفضل الحلول المقترحة والتي تساهم في التصدي لهذه المشكلات.
واستعرض اللقاء الذي أداره المدرب المعتمد من المركز الأستاذ /عبدالله بن أحمد الزيدان، عدد من القضايا والمشكلات الاجتماعية ومناقشة الحلول المناسبة وطرق معالجتها، حيث شارك في اللقاء 29 مشاركاً ومشاركة تمثل فئات مختلفة من شرائح المجتمع.
وحظي اللقاء بالعديد من المداخلات من المشاركين والمشاركات الذين سلطوا الضوء على أهم القضايا التي قد تهدد النسيج الاجتماعي على كافة مجالات الحياة، واسفرت إلى عدد من النتائج والتوصيات حيث سيدرسها المركز للاستفادة منها في توجيه النشاطات والبرامج المستقبلية ، وفي نهاية اللقاء تم تكريم المشاركين والمشاركات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى