نلهم بقمتنا
أحمد آل سودين سفيراً للسلام العالمي. – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
أخبار منوعة

أحمد آل سودين سفيراً للسلام العالمي.

هيفاء الأمين – أبوظبي

كرمت سفارة جمهورية أوكرانيا في مصر سعادة الدكنور أحمد سالم آل سودين، رئيس الاتحاد العربي للإستثمار والتطوير العقاري في جامعة الدول العربية، وقام السفير الأوكراني هنادي لاتي بصفته سفيرا فوق العادة لجمهورية اوكرانيا بتقليد المكرّم وسام السلام ومنحه منصب سفير السلام العالمي.
حضر حفل التكريم الذي أقيم في مقر مجلس الوحدة الاقتصادية العربية في القاهرة السفير محمد الربيع رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، والدكتور صالح ظاهر رئيس منظمة “الدرع ” العالمية ، والمهندس الشيخ عدنان عبدد الجبار الخالدي نائب رئيس الاتحاد العربي للاستثمار ورئيس شركة المسارات القابضة، إلى جانب حضور عدد من الشخصيات ورجال الأعمال من أوكرانيا ومصر وفلسطين والسودان وأعضاء من السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي.
وثمن السفير الأوكراني في كلمته الدور الكبير للمكرّم آل سودين ومسيرته الطيبة في المحبة والتعايش السلمي بين الشعوب، مشيداً بشعب الإمارات قيادة وشعباً في ترسيخ أبهى صور التسامح والانفتاح. .
كما تحدث في المناسبة الدكتور صالح ظاهر فأشار الى ان هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود سعادة أحمد آل سودين الحثيثة في نشر السلام والتسامح وجهوده المتواصلة في الأعمال الخيرية والتنموية وتكليلا لعمله الدؤوب في مجال حماية الحقوق ونبذ العنف والتطرف. من جانبه أعرب د. أحمد آل سودين عن اعتزازه بهذا التكريم من قبل جمهورية أوكرانيا وفخره بالانضمام إلى كوكبة سفراء السلام على المستوى العالمي من أجل نشر رسالة السلام العادل والتعايش بين الحضارات. وأضاف قائلاً : اسمحوا لي في هذه المناسبة أن أهدي هذا التكريم إلى القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وإلى شعب الإمارات الذي حقق الريادة العالمية في نهج الخير والعطاء والسعادة والتعايش، كما أعتز أيضاً أن أهدي هذا التكريم إلى معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان رئيس جمعية الإمارات للتسامح والسعادة ودوره الرائد في تكريس نهج السعادة والتسامح والايجابية بين الأديان والأفراد المقيمين على أرض الإمارات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى