الرياضة

الفارس الراجحي المرشح الأول بتصدر في الجولات الماضية المملكة العربيه تنافس في بطولة قفز الحواجز المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالسويد 2019 م.

الحدث : هناء حسين : الرياض  : 

تنافس المملكة من خلال المشاركة برياضة قفز الحواجز على حجز بطاقة الترشح  من خلال البطولة  العالمية التي ستنطلق بالدرعية اليوم الأربعاء والمؤهلة لنهائيات كأس العالم لقفز الحواجز بالسويد 2019 م ضمن بطولة الدوري العربي للفروسية.

 ويمثل المملكة في البطولة الدولية لقفز الحواجز (مهرجان الدرعية للفروسية)  الفارس عبدالرحمن بدر الراجحي الذي حصل على المركز الأول في أخر جولات البطولة بالأردن ويستعد لمواصلة الصدارة وتحقيق بطاقة التأهل للبطولة العالمية  .

وسيتنافس الفرسان المصنفون على درجات عالية في مسابقة منافسات قفز الحواجز خلال فعاليات البطولة التي ستنطلق اليوم الأربعاء بالدرعية  ويشارك ممثل المملكة في المنافسات عقب أن حقق المركز الأول في جولات التحدي  بالأردن بمجموع النقاط من بين الفرسان اللذين يطمحون  الحصول على المركز الأول والتأهل لنهائيات كأس العالم لقفز الحواجز بالسويد العام القادم.

ويترقب جمهور الفروسية بطولة الرياض التي ستقام  بالدرعية بمركز الدهامي للفروسية بتوقعات أن يعزز الراجحي من صدارته للتأهل لكأس العالم كونه من الفرسان المتصدرين للعرب من خلال التأهل لكأس العالم لـ ٣ سنوات متتابعة .

الجدير بالذكر أن الفارس عبدالرحمن الراجحي يعسكر في فرنسا للمشاركة مع أبطال العالم منذ سنوات وكل عام يرفع علم الوطن  والتتويج بالمركز الأول في المحافل العالمية .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى