أخبار منوعة

تعاون بين شركة الكندي للسيارات ومركز كلداري لتعليم قيادة السيارات

لتقديم تجربة متميزة لتعليم القيادة على الطرق الوعرة مع "جي إم سي يوكونAT4 "

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أعلنت شركة الكندي للسيارات – الوكيل الرسمي لسيارات “جي إم سي” في دبي والإمارات الشمالية، عن تمديد شراكتها مع مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات للعام الثاني على التوالي، وذلك تأكيداً على التزامها بتوفير تجربة فريدة وممتعة للعملاء. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحالف الاستراتيجي، الذي تأسس لدعم أفراد المجتمع المتنامي من محبي اقتناء وقيادة السيارات المصممة للتأقلم مع جميع التضاريس، سيتيح لعملاء مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات الإستفادة من سيارة “جي إم سي يوكون AT4” للإلتحاق في برنامج تدريبي معروف على نطاق واسع لتعلم القيادة على الطرق الوعرة.

إن تصميم “جي إم سي يوكون AT4” يعزز تجربة القيادة على الطرق الوعرة نظراً لأنه يجمع بين وسائل الراحة المطلقة ومزايا القوة، بما في ذلك نظام التعليق المستقل، والترس التفاضلي الخلفي الإلكتروني المحدود الانزلاق، والإطارات المخصصة للطرق الوعرة. وسيتدرب عملاء مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات، المتحفّزون للحصول على رخصة القيادة في الطرق الوعرة، على سيارة “جي إم سي يوكون AT4″، مما سيكسبهم معرفة عميقة بدينامكيات سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات ويجعلهم يتأقلمون معها بشكل أفضل، بالإضافة إلى تعريفهم بخصائص سيارات الدفع الرباعي، وهو ما يضمن لهم مزيدًا من السلامة والحماية على الطرقات.

كما تقدم شركة الكندي للسيارات للعملاء المحتملين فرصة اختبار القيادة المطلق في بيئة صحراوية ، وذلك انطلاقاً من حرصها على رفع مستوى تعلم العملاء والارتقاء بتجربة القيادة نحو الأفضل. وبإمكان العملاء بدء رحلة تعلم القيادة على الطرق الوعرة من خلال الانطلاق بواحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات جاذبية وروعة على الطرقات. كما تمنح سيارة “جي إم سي يوكون AT4” العملاء القدرة على القيادة على الطرق الوعرة، وميزة استخدام التكنولوجيا المبتكرة والاستمتاع بالتصميم الجريء الذي لطالما يطمحون إليه لمواكبة نمط حياتهم أثناء الانطلاق على الطرقات، كما أنها مثالية للصحراء.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات، “إننا إذ نشهد استمرار هذا التعاون للعام الثاني، فهذا في الحقيقة شيء يجعلني أشعر بالفرح. ومما لا شك فيه أن السائقين الجدد الذين يسعون إلى إتقان فن القيادة على الطرقات الوعرة، سيتمكنون من الجلوس خلف مقود محرك “جي إم سي يوكونAT4″ القوي بثقة واقتدار، مما يجعل فترة تعلمهم تجربة فريدة من نوعها. وكما هو متعارف عليه، فإن طلبة اليوم هم سائقو الغد، لذلك ينبغي علينا التواصل معهم عن كثب والاستثمار في تعليمهم في أقرب وقت ممكن من خلال تعاوننا معاً لبناء مستقبل أكثر أماناً.”

وقال منصور كلداري، عضو مجلس إدارة مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات، “يرغب محبو القيادة على الطرق الوعرة من الجيل المقبل باقتناء سيارات ذات أداء قوي وحقيقي على الطرق الوعرة، وهذا بالضبط ما تتميز به سيارة “جي إم سي يوكون AT4”. وأضاف بالقول، “من دواعي سرورنا التعاون مع شركة الكندي للسيارات لنتيح للعملاء تجربة قيادة “جي إم سي يوكون”. ونحن على ثقة بأن “جي إم سي يوكون AT4″ ستحقق رواجاً متسارعاً وشعبية أكبر في أوساط طلابنا أثناء استعدادهم للإنطلاق في رحلتهم على الطرقات”.

من خلال التسجيل في دورات تعليم القيادة لكبار الشخصيات، سيحظى طلاب مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات بالاستفادة من تجربة تعليمية رفيعة المستوى من خلال بدء رحلتهم بسيارة “كاديلاك إسكاليد”. تم تمديد فرصة الاستفادة من هذه الشراكة للعملاء حتى 30 يونيو 2022.

إن الاتفاق مع “جي إم سي” وتمديد فترة العرض الخاص بسيارات “كاديلاك” يثبت مدى قوة وكفاءة شركة الكندي للسيارات في إتاحة الفرص القيمة التي تخدم مصلحة عملائها ومجتمعها.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى