أخبار منوعة

كاريير الشرق الأوسط تشارك في معرض HVAC R Expo Saudi

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

شاركت كاريير الشرق الأوسط في معرض HVAC R Expo بصفتها الراعي البلاتيني، والذي أقيم بنفس الموقع تزامناً مع معرض الخمسة الكبار Big 5 Saudiحيث عرضت الشركة أحدث ابتكاراتها للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في المملكة العربية السعودية. ويُعد معرض HVAC R Expo هو الأضخم من نوعه بالمملكة، واستقطب في نسخته تلك أكثر من 20,000 زائر، حيث نُظّم الحدث بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض واستمر لمدة أربعة أيام. كاريير الشرق الأوسط هي جزء من شركة كارير جلوبال (Carrier Global Corporation) (NYSE : CARR)، المزود العالمي الرائد لحلول المباني وسلسلة التبريد الصحية والآمنة والمستدامة والذكية.

افتتح الحدث المهندس أسامة بن عبد العزيز الزامل، نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية، وأطّلع خلاله على تنوير شامل من المدير العام لشركة كاريير السعودية السيد عمرو المصري حول أحدث حلول وابتكارات الشركة. شارك في معرضHVAC R Expo 400 عارض من أكثر من 35 دولة، مما جعله أحد أضخم وأهم الفعاليات بالمملكة.

وبهذه المناسبة قال ساتيا مورثي، المدير التنفيذي لشركة كارير الشرق الأوسط،: “يسرّ كاريير عودتها مرةً أخرى كراعٍ بلاتيني للمعرض وللسنة السادسة، تحت شعار “إلهام الثقة”. وقف الحاضرون خلال الحدث على حجم الفرص التي تتيحها حلول وابتكارات كاريير في جميع المساحات الداخلية، لتعزيز الرفاهية والاستدامة والراحة وإلهام ثقة المستهلكين من خلال منحهم حلولاً متنوعة تتلاءم مع أي بيئة يتواجدون فيها.”

نظمت كاريير ثلاث ورش عمل خلال الفعالية حضرها أكثر من 100 مشارك، واطلع الحضور من خلالها على تقنية أنظمة سائل التبريد المتغير التدفق (VRF)، وأحدث الإفادات حول المبردات الموفرة للطاقة، وأهمية جودة الهواء الداخلي المؤثر على صحة وراحة سكان المباني.

تتميز شركة كاريير بإنتاج عدة حلول وأنظمة متفوقة من بينها نظام تدفق سائل التبريد المتغير XPower®️ VRF، وAquaForce®️ 30XA air-cooled chiller، ووحدات التكييف المدمجة فوق سطح السقف، وأنظمة التكييف السبليت والمُصممة بقنوات، وأتمتة المباني وعناصر التحكم i-Vu®️، ومنصة الخدمة الرقمية BluEdge ™️ التي تتيح اتصالاً قائماً على الكلاود مع تحليلات متطورة ورؤى قابلة للتطبيق لتحسين نتائج دورة الحياة وصحة الجهاز.

لأصحاب المباني، عرضت شركة كاريير مجموعة شاملة من عروض المباني الصحية المصممة لتحسين جودة الهواء الداخلي. وبدءاً من تقييمات جودة الهواء الداخلي والمراقبة في الوقت الفعلي وإلى أجهزة تنقية الهواء المحمولة وترقيات النظام، وعرضت كاريير مجموعة من الحلول التي تساعد في دعم الحياة الصحية وإعادة بناء الثقة في سلامة الأماكن الداخلية.

معلّقاً على الحدث، قال عمرو المصري: ” مرة أخرى, يتيح معرض HVAC R Expo Saudi منصةً متميزة للشركات للتفاعل مع العملاء وتقديم أحدث الحلول لتوفير مختلف احتياجاتهم. تفخر الشركة اليوم بشراكتها مع HVAC R Expo Saudi كراع بلاتيني منذ انطلاقة الحدث، نتطلع إلى دعم نجاح هذه الشراكة والمضي بها قُدماً لسنوات أخرى قادمة.”

لمزيد من المعلومات حول شركة كاريير، قم بزيارة www.carrier.com/commercial/en/sa.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى