المحلية

أمير منطقة جازان يفتتح غدا مبنى سوق الأسر المنتجة بمدينة جيزان

 

الحدث – جازان:

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان وبحضور صاحب السمو الملكي محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة مساء غدا الأربعاء مبنى سوق الأسر المنتجة بمدينة جيزان والذي أنشأته أمانة منطقة جازان.

وأوضح سعادة أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان بأن صاحب السمو الملكي أمير المنطقة سوف يفتتح مساء غدا مبنى سوق الأسر المنتجة بمدينة جيزان وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب امير المنطقة .

وبين أمين المنطقة بن سعيدان بان مبنى سوق الأسر المنتجة بمدينة جيزان أنشأته أمانة منطقة جازان بتكلفة 14 مليون ريال و على مساحة إجمالية بلغت 12 ألف متر مربع في المنطقة المركزية في المدينة ويحتوي على 50 محلا تجاريا وأكثر من 50 موقفا للمركبات، ويعد السوق الذي تم تصميمه على طراز معماري يحاكي عمران المنطقة التراثي الأكبر من نوعه على مستوي المنطقة.

وأضاف ابن سعيدان بأن هذا السوق تم إنشائه من قبل امانة المنطقة بناء على توجيهات سمو امير المنطقة وسمو نائبه – حفظهم الله – وبمتابعة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف بن عبدالملك ال الشيخ ، لخدمة فئة غالية من المجتمع تشجيعاً للأسر المنتجة لعرض وتسويق منتجاتهم في مكان ملائم .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى