التعليم

معالي رئيس جامعة الباحة يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

رعى معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتورعبدالله بن يحيي الحسين، حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الحالي ، بحضور وكلاء ووكيلة الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومنسوبي ومنسوبات الجامعة, وطلاب وطالبات ، وذلك بالمسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية.
وقد رفع معالي رئيس جامعة الباحة بإسمه ونيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبالعزيز ، بمناسبة مغادرته – حفظه الله- المستشفى .
كما هنّأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-بهذه المناسبة؛ سائلًا الله سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويمدهما بالصحة والعافية، وأن يحفظ هذا الوطن في ظل قيادتهما الحكيمة.
جاء ذلك خلال حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الحالي الذي بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم آيات من الذكر الحكيم ، وتوزيع عدد من الورد على الحضور بعدها ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور أحمد إبراهيم ساعد كلمة رحب فيها بمعالي رئيس الجامعة والحضور، مشيرا إلى أن العمادة تدرك أن الأنشطة الطلابية المختلفة تنمي مهارات الطلاب، وتحرص على تنوع فعالياتها وشمولها.
وأستعرض عميد شؤون الطلاب ما قدمتها العمادة من مشاركات داخلية وخارجية واستضافات لعدد من البطولات الرياضية التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات والبرامج والفعاليات مقدما شكره لمعالي رئيس الجامعة ووكلاء ووكيلة الجامعة على دعمهم المستمر للعمادة.
عقب ذلك شاهد الجميع عرضا مرئيا لأنشطة العمادة المنفذة خلال العام الجامعي الحالي، ثم قدم عددٌ من الطلاب أوبريتاً خاصّاً بهذه المناسبة نال استحسان الحضور بكلماته وأدائه المتميز.
ثم ألقى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين كلمته التي أوضح فيها أن الأنشطة الطلابية تُسهم في رفع مستوى التحصيل الأكاديمي وتُخرج جيلاً نافعاً لنفسه محباً لوطنه يمتلك مهارات النجاح والتقدم في شتى المجالات.
وثمن معاليه جهود عمادة شؤون الطلاب في تقديم برامج ومبادرات متميزة، تسهم في صقل مواهب الطلاب والطالبات، وتساعدهم على تنمية أفكارهم ومعارفهم، معبراً معاليه عن سعادته بما قدمته العمادة من أنشطة ومنجزات خلال هذا العام.
وقدم معالي رئيس الجامعة ، التهنئة لكافة منسوبي ومنسوبات الجامعة بمناسبة حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي بالإضافة إلى الاعتماد البرامجي لبرنامج إدارة الأعمال وبرنامج علوم الحاسب وبرنامج الطب والجراحة بكلية الطب.
وفي نهاية الحفل كرّم معالي رئيس الجامعة، عمداء الكليات المتميزة والفائزة في الأنشطة الطلابية والطلاب الفائزين والمبدعين والأندية الطلابية الفائزة بدرع التميز، إضافة إلى شركاء النجاح الذين ساهموا في إنجاح النشاط الطلابي من منسوبي الجامعة ، والإعلاميين بالمنطقة .
ثم تسلم معاليه هدية تذكارية بهذه المناسبة عبرة عن لوحة فنية تشكيلية من عمل الطالبة نورة عبدالله الطجم من كلية العلوم والآداب ببلجرشي الأقسام الأدبية.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى