الرياضة

الاتحاد السعودي للهجن يعلن أسماء المتأهلين للمرحلة الثانية من مسابقة المعلق الذهبي

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أعلن الاتحاد السعودي للهجن عن قائمة المتأهلين الـ27 إلى المرحلة الثانية من منافسات مسابقة المعلق الذهبي، والتي يتجاوز مجموع جوائزها 420 ألف ريال.
جاء ذلك بعد أن انتهت لجنة تحكيم المسابقة من فرز وتقييم المشاركات، واختيار المتأهلين، حيث سيتم تقسيمهم إلى ثلاث حلقات، يتم فيها ترشيح ثلاثة مشاركين متأهلين إلى المرحلة الثالثة والنهائية.
والمشاركين المتأهلين هم:
1- أحمد عزيز البلوي.
2- أحمد سالم الخذيري.
3- بسام مطلق العطوي.
4- جابر صالح المري.
5- حاتم مشاري الشمري.
6- حماد عطالله العطوي.
7- خالد بدر العتيبي.
8- خلف بخيت العنزي.
9- رائد عايد الجهني.
10- سارة محمد العاكور.
11- سالم علي العامري.
12- سلامة عودة سلامة.
13- سلطان يحيى العطوي.
14- سعد زياد الشمري.
15- شجاع صنهات الدوسري.
16- صالح رحيل العنزي.
17- عايش فهيد الشمري.
18- عبدالرحمن هديان العتيبي.
19- عبدالعزيز سالم العطوي.
20- عبدالله أحمد البريكي.
21- عبدالله زياد الشمري.
22- عبدالله عبدالرحمن المعيويد.
23- عبدالمجيد فليح العنزي.
24- علي فالح السحيمي.
25- عون جابر الهاجري.
26- فرزان مبارك القحطاني.
27- فيصل شاكر الشريف.
من جهته، أوضح رئيس لجنة التحكيم مرضي الخمعلي، أن إجمالي المشاركات في مسابقة المعلق الذهبي قاربت حاجز 300 مشاركة، مشيراً إلى أن لجنة التحكيم راجعت فرز وتقييم المشاركات بالكامل خلال الفترة المخصصة لذلك.
وأفاد أن المشاركات المقدمة كانت متنوعة، حيث جاء أغلب المشاركين من المملكة العربية السعودية، فيما توزعت المشاركات الأخرى بين 6 دول هي عمان، الكويت، مصر، ليبيا، الأردن وسوريا”، مشيراً إلى أن اللجنة رشحت 27 معلقاً مشاركاً في المسابقة، بينهم متسابقة سعودية ضمن المشاركين، لتكون صوتاً نسائياً قادما إلى عالم التعليق على منافسات سباقات الهجن.
وأشار إلى أن مسابقة المعلق الذهبي تعد عنصر مكمل لسباقات الهجن، حيث أقيمت المسابقة لخلق بيئة تنافسية للمعلقين على هذه الرياضة، واستكشاف مواهب جديدة في التعليق على سباقات الهجن.
يذكر أن المرحلة الثالثة من منافسات مسابقة المعلق الذهبي ستنطلق يوم الثلاثاء 31 مايو الجاري حيث يبلغ مجموع جوائز المسابقة أكثر من 420 ألف ريال، وانطلقت المسابقة بالمرحلة الأولى وهي تسجيل وفرز المشاركين، واختيار 27 متسابقا، فيما ستقوم لجنة التحكيم في المرحلة الثانية بتقسيم المشاركين إلى 3 مجموعات في كل مجموعة 9 متسابقين، حيث سيتأهل متسابق واحد عن طريق قرار لجنة التحكيم، ومتسابقان اثنان عن طريق تصويت الجمهور، وبذلك يتأهل من كل مجموعة 3 متسابقين إلى المرحلة النهائية وستكون نسبة التصويت للجمهور 70% و 30٪ لاختيار اللجنة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى