الاقتصاد

بنك أبوظبي الأول يطلق متجر المكافآت الإلكتروني مع أكثر من 110 علامات تجارية مميزة

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أطلق بنك أبوظبي الأول، أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية في العالم، مؤخراً متجر مكافآت بنك أبوظبي الأول الإلكتروني الجديد بدعم من “كولينسون”Collinson، والذي يتيح للعملاء فرصة كسب واسترداد المكافآت عند شراء سلع ومنتجات أكثر من 110 علامات تجارية متميزة.

ويمثل إطلاق المتجر الإلكتروني الجديد قفزة نوعية في مسيرة تطور برنامج مكافآت بنك أبوظبي الأول؛ حيث يواصل البنك توسيع نطاق مكافآته القيمة لتقديم تجربة استثنائية ومزايا عديدة على كل معاملة يتم إجراؤها، مما يتيح للأعضاء كسب النقاط بسرعة أكبر. وفي حين تكافئ برامج الولاء التقليدية العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية بشكل رئيسي، يتيح برنامج مكافآت بنك أبوظبي الأول للعملاء كسب المكافآت عند الحصول على قرض شخصي، والتسجيل في قنوات بنك أبوظبي الأول المصرفية عبر الهاتف المتحرك والإنترنت، بالإضافة إلى الحفاظ على متوسط رصيد الحساب الشهري، والإنفاق باستخدام بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان وتحويل الراتب، والعديد من المزايا الأخرى.

ويتم إيداع المكافآت المكتسبة من خلال المعاملات في حساب العميل، ومن الممكن استردادها على الفور في متجر مكافآت بنك أبوظبي الأول من خلال ما يزيد عن 1,300 منتج لأكثر من 110 علامات تجارية، من ضمنها، “سامسونج” و”أبل”، و”بلاي ستيشن” و”فيرساتشي” و”ديزل” و”جس” و”كوتش”. وسيحظى العملاء بإمكانية استبدال مكافآتهم بمجموعة واسعة من المزايا، بما يشمل القسائم الإلكترونية الفورية، وسداد دفعات نقاط البيع باستخدام المكافآت أو أميال الطيران أو حجوزات تذاكر السفر أو حجوزات الفنادق أو الاستبدال النقدي أو دفع فواتير الخدمات.

وقال روبرت كوفرسن، رئيس برامج الولاء والشراكات في بنك أبوظبي الأول: “يحرص بنك أبوظبي الأول على توظيف خدماته الرقمية لتحقيق قيمة أكبر للعملاء وتحسين تجربتهم المصرفية على كافة المستويات. ويسرنا أن نزود عملاءنا بخيارات استرداد أكثر تنوعاً على مختلف معاملاتهم اليومية، عبر إطلاق متجر مكافآت بنك أبوظبي الأول؛ حيث أصبح بإمكانهم الاختيار من بين مجموعة واسعة من منتجات أشهر العلامات التجارية التي تشمل ذلك الإلكترونيات والأزياء والمستلزمات المنزلية والكثير غيرها. وتحظى منصة المكافآت الرقمية التي أطلقها بنك أبوظبي الأول باهتمام كبير من قبل العملاء، وسنواصل العمل على تطوير عروضنا ليحافظ هذا البرنامج على مكانته الاستثنائية في السوق”.

وارتفعت عمليات الاسترداد الشهرية أربعة أضعاف منذ إطلاق برنامج مكافآت بنك أبوظبي الأول، علماً بأن أكثر من 90% من عمليات الاسترداد يتم إجراؤها عبر قنوات بنك أبوظبي الأول الرقمية. ويشهد القطاع في المرحلة الراهنة نمواً ملحوظاً في أنشطة حاملي البطاقات على صعيد استرداد المكافآت، مما يلقي الضوء على أهمية تعزيز التفاعل والتواصل مع العملاء من خلال البرامج الرقمية المبتكرة.

وقال سانجيت جيل، مدير عام كولينسون لمنطقة الشرق الأوسط: “في ظل عصر وصلت فيه المواطنة الرقمية إلى أعلى مستوياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعد برامج الولاء وسيلة فعالة للتواصل مع العملاء والتفاعل معهم. وتعد هذه البرامج بمثابة أدوات فعالة لضمان تلبية ومواكبة توقعات العملاء على كافة المستويات، وهو أمر مهم وضروري للحفاظ على رضاهم والنمو المستدام. كما شهد برنامج مكافآت بنك أبوظبي الأول مستويات عالية من المشاركة على نحو يفوق بكثير حجم المشاركة في البرامج السابقة. إن نجاح برنامج مكافآت بنك أبوظبي الأول يستند على أساس التركيز على العملاء، وهو نهج نسعى جاهدين لترسيخه من خلال إطلاق متجر مكافآت بنك أبوظبي الأول”.

ومن الجدير بالذكر أن متجر مكافآت بنك أبوظبي الأول متوفر عبر تطبيق FAB Mobile للهواتف المتحركة بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى