أخبار منوعة

معالي رئيس جامعة الباحة يلتقى رئيس وأعضاء مجلس الشباب بالمنطقة

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

التقى معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ؛ مع رئيس مجلس الشباب بمنطقة الباحة الأستاذ حازم خالد ظهران وأعضاء المجلس، بحضور سعادة عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية والمستشار بمكتب معالي رئيس الجامعة د.تغريد الزهراني، وعدد من مشرفي بعض الإدارات والمراكز ؛ إدارة التخطيط الاستراتجيي ومركز الابتكار وريادة الأعمال ومركز دعم الخريجين وإدارة المسؤولية الاجتماعية بقاعة الاجتماعات يالمبنى الإداري في المدينة الجامعية.
ورحب معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين برئيس مجلس شباب المنطقة وأعضاء المجلس، مؤكدًا حرص الجامعة على تفعيل دور المجلس؛ لما يخدم الشباب والشابات بالمنطقة ويفتح لهم آفاقًا مستقبلية أرحب وفقاً لرؤيةالممكة 2030.
وثمن معالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ؛ لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور/ حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة؛ دعمه وتمكينه لبرامج المجلس واهتمام سموه الكريم بما يقدمه المجلس لخدم الشباب بالمنطقة.
ونوه معالي رئيس جامعة الباحة بدور الشباب ومنجزاتهم وأدائهم المتميز، مؤكداً على أن الوطن يزخر ولله الحمد بطاقات من أبنائه وبناته؛ متميزون بطموحاتهم وأعمالهم.
بدوره شكر رئيس مجلس شباب منطقة الباحة؛ معالي رئيس الجامعة على دعمه واهتمامه وعلى ما يقدمه من دعم ومساندة للشباب وأنشطتهم، مستعرضاً أهم البرامج والفعاليات في دورة المجلس الحالية والأهداف التي يسعى لتحقيقها والمبادرات التي يعمل عليها خلال الفترة القادمة.
عقب تم عرض فيلم مرئي عن الجامعة ثم نوقش خلال اللقاء عدد من المشاريع والمبادرات في مجال البحث العلمي والتخطيط الاستراتيجي ومركز ريادة الأعمال والمسؤولية الاجتماعية والتي تسهم في تطوير مجلس الشباب والعمل على تعزيز الشراكات والتعاون بين المجلس والجامعة.
وفي نهاية اللقاء وعد معالي رئيس الجامعة بتقديم الدعم والعون والمساندة لبرامج المجلس، وحدد بعض النقاط التي سيتم تفعيلها لاحقاً، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى