أخبار منوعة

معرض عقارات النيل يختتم أعمال نسخته السابعة في العاصمة السعودية الرياض

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

اختتمت فعاليات معرض عقارات النيل والذي احتضنته مدينة الرياض، على مدى أربعة أيام، وبمشاركة كبرى شركات التطوير العقاري المصرية والعربية.

وكان معالي السفير أحمد فاروق سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية افتتح معرض عقارات النيل الخميس الماضي وسط حضور عدد من أبناء الجالية المصرية والأخوة السعوديين وعدد من المقيمين في المملكة العربية السعودية.

وخلال ايام المعرض رحب أعضاء الشركات المشاركة في المعرض بالزوار، وقاموا بعرض منتجاتهم من الوحدات العقارية ، وإعطائهم معلومات عن كل ما يتعلق بالتعاقد والشراء، وطريقة الدفع والأقساط.

وقال باسم كليلة رئيس المعرض أنه سعيد باقبال المصريين والسعوديين والعرب على المعرض للتعرف على التطور الكبير الذي تشهده مصر في السوق العقاري .
وأضاف كليلة أنه أطلق مبادرة تصدير العقار المصري للخارج من أجل تسويق العقارات المصرية واستثمار القوة البشرية للجاليات المصرية في الخارج بالاضافة للراغبين في الاستثمار في مصر من مواطني الدول الشقيقة .

يذكر أن انطلاق معرض عقارات النيل بحضور كبرى شركات التطوير والاستثمار العقاري المصرية والتي تعرض المشروعات المتوفرة لديهم في مناطق مختلفة في مصر منها العاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدة والسادس من أكتوبر .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى